دبي ثاني أفضل مدينة في استبيان مجلة المسافرون العالمية

الأحد,03 ديسمبر 2017
إعداد: ياسمين عبد الله
دبي ثاني أفضل مدينة في استبيان مجلة المسافرون العالمية

دبي ثاني أفضل مدينة في استبيان مجلة المسافرون العالمية

فازت دبي بالمركز الثاني بعد مدينة لندن لأفضل مدينة في ما وراء البحار التي أعلنت عنها مجلة "كوندي ناست ترافيلر" Condé Nast Traveller المتخصصة في السفر في استفتاء لقرائها خلال حفل أقيم مؤخراً في العاصمة الهندية نيودلهي.

وتأتي الجائزة لتؤكد مكانة دبي التي تعد من أبرز الوجهات السياحية العالمية حيث تستقطب الزوار والسياح من كافة أقطار العالم.

وفازت دبي بالمركز الثاني بعد منافسة مع أهم المدن العالمية حيث يعتبر فوز دبي بهذه الجائزة دليلاً على ريادتها الإقليمية ومكانتها العالمية المتميزة.

وتُعتبر جائزة أفضل مدينة في ما وراء البحار التي تمنحها "كوندي ناست ترافيلر" مرجعاً لأعلى معايير الإقامة والضيافة كما أنها تُعتبر من أكثر الجوائز المرموقة نظراً لتأثيرها في عشاق السفر والسياحة.

كما فازت طيران الإمارات والاتحاد للطيران بجائزتين لأفضل شركتي طيران في العالم لعام 2017 وفقاً لاختيارات قراء المجلة.

يذكر أن دبي فازت هذا العالم  بـ4 جوائز في حفل توزيع "جوائز السفر العالمية 2017" في ظل رواج سياحي كبير تشهده الإمارة.

ويأتي الفوز بهذه الجوائز ليؤكد مكانة الإمارة الرائدة على المستوى الإقليمي والعالمي، حيث تحتفي "جوائز السفر العالمية" منذ إطلاقها في عام 1993 بالمتميزين من رواد القطاع السياحي، وتعتبر عالميا رمزا لأعلى مستويات الجودة في هذا القطاع.

وبحصد القطاع السياحي في دبي 4 جوائز ضمن فئات مختلفة برهن على تميزه ومن بين هذه الجوائز جائزة "الوجهة الرائدة في الشرق الأوسط"، وهي المرة العشرين التي تفوز بها دبي هذه الجائزة منذ إطلاق جوائز السفر العالمية.

كما حصدت المدينة كذلك جائزة "الوجهة الرائدة للاجتماعات والمؤتمرات في الشرق الأوسط"، والتي جاءت في إطار الجهود المشتركة بين مركز دبي التجاري العالمي، ومكتب "فعاليات دبي للأعمال"، التي تُسهم في ترسيخ مكانة دبي كوجهة رائدة في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض الدولية، وهذه هي المرّة الخامسة التي تحصد بها دبي هذه الفئة من الجائزة".