"موشنجيت دبي" يحتفل برأس السنة الصينية الجديدة بعرض "التنين المحارب بو"

الأطفال في منتزه

الأطفال في منتزه "موشنجيت دبي"

الاثنين,12 فبراير 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

منتزه "موشنجيت دبي" هو أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة وواحد من منتزهات "دبي باركس آند ريزورتس"، ويقدم منتزه "موشنجيت دبي" لزواره فرصة رائعة للاحتفال بحلول السنة الصينية الجديدة، وذلك عبر باقة واسعة من الفعاليات التقليدية والعرض الرائع للتنين المحارب "بو" بطل الفيلم الشهير "كونغ فو باندا"، إضافة إلى العديد من العروض المبهجة والمأكولات الشهية احتفاءً بمناسبة "عام الكلب".

تفاصيل أكثر عما يقدمه منتزه "موشنجيت دبي" لزواره

زينة السنة القمرية الجديدة

وسيحظى زوار المنتزه المستوحى من عالم هوليوود خلال الفترة الممتدة من 15 إلى 17 فبراير بمشاهدة زينة السنة القمرية الجديدة الرائعة لحظة دخولهم منطقة "ستوديو سنترال"، إضافة إلى فرصة خوض العديد من الأنشطة الترفيهية المذهلة المخصصة لاحتفالات السنة الصينية الجديدة.

رقصة التنين والأسد التقليدية

وسيتضمن البرنامج عرضاً حياً لرقصة التنين والأسد التقليدية ثلاث مرات يومياً من الساعة 04:00 عصراً حتى 09:00 مساءً في منطقة "ستوديو سنترال"، فضلا عن لقاء "بو" في أرض "كونغ فو باندا" في منطقة "دريم ووركس".

الفعاليات الاحتفالية التقليدية

ويمكن للزوار المشاركة أيضاً في الفعاليات الاحتفالية التقليدية من خلال ورشة العمل المخصصة لفنون الخط الصيني التي ستعقد هناك، أما عشاق الأطباق الشهية في مطعم "مستر بينجز نودل"، فسيكون بانتظارهم قائمة غنية من المأكولات والأطباق الخاصة المستوحاة من احتفالات السنة الصينية الجديدة، تزخر بالأطباق الآسيوية الشهية مقابل 99 درهماً فقط.

متنزهات "دبي باركس آند ريزورتس" الرائعة

ويعد منتزه "موشنجيت دبي" جزءاً من "دبي باركس آند ريزورتس"، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، والتي تضم أيضاً منتزه "بوليوود باركس دبي"، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهيه من وحي أضخم أفلام بوليوود، فضلاً عن منتزه "ليجولاند دبي" المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد المستوحى من مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر للعائلات بيئة تعليمية مرحة، وحديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك"، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة.

مطاعم ووجهات متنوعة متاحة مجاناً أمام الزوار

وترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر "ريفرلاند دبي" الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار فضلا عن فندق "لابيتا" العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن. وسوف يكون منتزه "سيكس فلاجز دبي"، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019، خامس المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن "دبي باركس آند ريزورتس"، وأول منتزهات مجموعة "سيكس فلاجز" في المنطقة.