عروض خاصة وأجواء مميزة في "ذا بييتش" خلال مهرجان دبي للمأكولات

الثلاثاء,13 فبراير 2018
إعداد: أسماء الإمام
فعالية

فعالية "نكهات ومذاقات على الشاطئ" من "ذا بييتش"

فعالية

فعالية "نكهات ومذاقات على الشاطئ" من "ذا بييتش"

فعالية

فعالية "نكهات ومذاقات على الشاطئ" من "ذا بييتش"

يشارك "ذا بييتش"، الوجهة الرائدة التي تتمتع بإطلالات ساحرة على مياه الخليج العربي والتي طوّرتها شركة مِراس، هذا العام في مهرجان دبي للمأكولات حيث يقدم مفهومه الخاص عن الطهي عبر فعالية "نكهات ومذاقات على الشاطئ".

وبهذه المناسبة، ستقدم مطاعم "ذا بييتش" بعضًا من وجباتها بأحجام صغيرة على طراز التاباس الإسباني الشهير وبأسعار تتراوح بين 15 و30 درهم لكل طبق. وسيتم تقديم هذه الوجبات على طاولات خاصة ستوفرها المطاعم لتشجيع زوارها على الجلوس معاً في أجواء اجتماعية رائعة للاستماع بتناول الوجبات في الهواء الطلق. كما سيتم توفير أكياس (بين باج) للجلوس على الشواطئ الرملية في "ذا بييتش" حيث يمكن للزوار التمتع بتناول وجباتهم أمام المناظر البحرية الخلابة.

لإضافة المزيد من الحماس على هذا الحدث، سوف يحصل الزوار على جوازات سفر في بداية رحلتهم في عالم المأكولات الشهية، حيث سيتم ختم جوازات سفرهم مع كل طبق جديدة يشترونه من أحد المطاعم المشاركة. وسوف يتأهل أصحاب جوازات السفر المختومة للدخول في سحب خاص لمنح سبعة فائزين مبلغ 1000 درهم لكل منهم.

وستكون أمام عشاق الطعام خيارات عديدة من المأكولات الهندية والإيطالية والفرنسية والشرق أوسطية وغيرها. وتشمل المنافذ المشاركة أسماء محلية ودولية شهيرة، مثل "تايك" الذي سيقدم طبق الكنافة الشهي وغيره من أطباق الحلوى الشهية مقابل 10 درهم. 

فعالية "نكهات ومذاقات على الشاطئ" من "ذا بييتش"

وسوف يقدم مطعم "بيانكا" وجبة المونتارا روزا اللذيذة مقابل 20 درهما، مع الكباب والتيكا في "بومباي بانغلو" مقابل 25 درهمًا، كما يمكن لعشاق الطعام الاستمتاع باللازانيا في "بيج شيفز" أو الكفتا بالجبن في "بوتشا" مقابل 25 درهمًا. وبمثل هذه الأسعار، سوف يقدم مخبز "بوشون" أطباقاً لذيذة، مثل سمك السلمون والفارو ريزوتو، كما سيقدم مطعم "فراتلي لا بوفالا" مجموعة من أطباقه المميزة مثل باستونسيني دي موزاريلا مقابل 25 درهم. 

بالإضافة إلى ذلك، سيقدم مطعم "ليوبولد أوف لندن" وجبته الشهيرة برغر الترافل مقابل 30 درهم، ووجبة باييلا من "لا بوستريريا" مقابل 30 درهم. كما سيقدم مطعم "ألماز من مومو" قائمة طعام خاصة بسعر 99 درهم، ويقدم مطعم "سيفين ساندز": قائمة مأكولات محددة بأسعار تبدأ من 56 درهم، ويمكن للزوار أيضاً الاستمتاع بالحلوى من "فازويجز كاندي فاكتوري" بسعر 20 درهم فقط.

مهرجان دبي للمأكولات هو احتفال سنوي بفن الطهي يقدّم لعشّاق الطعام برنامجًا حافلًا بالأنشطة والعروض الترويجية ما يُسلّط الضوء على مختلف أنواع المأكولات المتوفرة في جميع أنحاء المدينة، بدءًا من تجارب المطاعم الراقية وصولاً إلى اكتشاف نكهات عالمية في مطاعم شعبية غير معروفة.