«مول الإمارات» يرجب بزواره الصينيين المقيمين والسياح احتفاء بالسنة الصينية الجديدة

الثلاثاء,20 فبراير 2018
إعداد: ناريمان السيد
احتفالات مول الإمارات بالعام الصيني

احتفالات مول الإمارات بالعام الصيني

أحد االاستعراضات الصينية

أحد االاستعراضات الصينية

تحتفل «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، بقدوم السنة الصينية الجديدة ضمن تقويم الفعاليات الترفيهية المقامة بدبي. وفي هذا الإطار، يستضيف «مول الإمارات» عرضاً أكروباتياً فريداً، ويقدّم لمرتاديه جوائز قيّمة في الفترة من 16 إلى 24 فبراير 2018.

وبهذه المناسبة، قال حسين موسى، مدير «مول الإمارات» لدى «ماجد الفطيم العقارية»: "يشكّل السياح القادمون من الصين نسبة 64٪ من مجموع السياح الذين يستقبلهم مول الإمارات من شمال آسيا، ونحن في مول الإمارات ندرك أهمية استضافة تجارب جديدة ومشوّقة في هذا الوقت من السنة تُسعد زوارنا من الصين. وكان مول الإمارات السبّاق في دبي بالاحتفال بالسنة الصينية الجديدة في عام 2013، واليوم باتت هذه المناسبة من ضمن المبادرات الاستراتيجية لحكومة دبي".

أحد االاستعراضات الصينية

وأضاف موسى قائلاً: "وفي إطار رؤية ماجد الفطيم المتمثلة في توفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، يسعدنا أن ندعو القاطنين بالدولة وزوارها من مختلف الجنسيات للاحتفال بهذه المناسبة المبهجة في مول الإمارات ومشاهدة الفعالية الترفيهية المستلهمة من ثقافة الصين الثرية وقضاء أسعد الأوقات مع أسرهم وأصدقائهم".

ويتألف عرض الخيال "الصين الساحرة" من راقصين في أزياء زهرة اللوتس ذات المكانة الخاصة في الثقافة الصينية، إلى جانب فتيات المظلات الملونة وبهلوانيين يقدّمون فقرات تشدّ الأنظار لمدة 15 دقيقة. ويُقام هذا العرض الأخاذ ثلاث مرات يومياً في الغاليريا الجنوبية من «مول الإمارات» وهو مناسب لمختلف الأعمار.    

كذلك سيتأهل كل من يتسوق بقيمة 1000 درهم في أيّ من متاجر «مول الإمارات» لدخول السحب على جوائز بقيمة 15.000 درهم يومياً. وتُجرى السحوبات في الفترة بين 16-24 فبراير والمشاركة مفتوحة أمام الجميع من مختلف الجنسيات.

احتفالات مول الإمارات بالعام الصيني

وتبعاً للتقاليد الصينية فإن الأفراد من مواليد الأعوام (1970 أو 1994)، على سبيل المثال، يتمتعون  بصفات شخصية معينة مشتركة مثل الوفاء والإخلاص والود واللطف والحكمة والحذر. كما يقال أنهم يتشاركون في الخصائص التالية:

الأرقام المحظوظة: ثلاثة، أربعة، تسعة، بالإضافة إلى الأرقام التركيبية المعتمدة على هذه الأرقام مثل الرقم 34 و 49.

التواريخ المحظوظة: السابع والثامن والعشرين من كل شهر صيني قمري.

الألوان المحظوظة: الأحمر، الأخضر والبنفسجي.

الجهات المحظوظة: الشرق، الجنوب، الشمال الشرقي

الأشهر المحظوظة: الشهر السادس، العاشر، الثاني عشر من الأشهر القمرية الصينية

الأرقام غير المحظوظة: واحد، ستة، سبعة، والأرقام المركبة من هذه الأرقام.

الألوان غير المحظوظة: الأزرق، الأبيض، الذهبي

الجهات غير المحظوظة: الجنوب الشرقي

الأشهر غير المحظوظة: الشهر الخامس والثامن من الأشهر القمرية الصينية.