رئيس هيئة السياحة والمعارض يلتقي عددا من المسؤولين والشركات العالمية في بورصة برلين

الأحد,11 مارس 2018
إعداد: ياسمين عبد الله
البحرين

البحرين

يواصل جناح مملكة البحرين في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة استقطاب الشركات العالمية والزوار للتعرف على الفرص الاستثمارية الى جانب عقد الصفقات بين الشركات البحرينية ونظيراتها من دول اوروبا والعالم، وذلك بهدف تسيير الافواج السياحية الى المملكة.

معلومات أكثر عن هيئة السياحة والمعارض

رئيس هيئة السياحة والمعارض

وقد التقى سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض على هامش المعرض، بعدد من المسؤولين الذين يمثلون الدول الخليجية والعربية والأجنبية وكذلك مسؤولي الشركات والمنظمات السياحية العالمية التي تبحث عن فرص استثمارية في المملكة من خلال التعرف على السوق البحريني في قطاع السياحة.

سبل التعاون لتنشيط الحركة السياحية

وقد استهل الشيخ خالد بن حمود الاجتماعات بلقاء مع السيد نوربت فيبغ، رئيس اتحاد وكلاء وشركات السفر ‪الألمانية، حيث تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون لتنشيط الحركة السياحية بين البلدين وابراز مملكة البحرين كوجهة سياحية للألمان.

لقاءات منفردة للشيخ خالد بن حمود

ومن جانب آخر عقد الشيخ خالد بن حمود لقاءات منفردة مع عدد من كبرى الشركات المنظمة للرحلات السياحية ووكالات السفر الأوروبية والتي تضمنت كل من FTI, Alltours, TravelZoo Thomas Cook, DER Touristik, Space Tours وذلك لتقديم باقات سياحية وتنظيم رحلات سياحية الى مملكة البحرين.

معلومات أكثر عن السياحة في البحرين

يذكر أن السياحة في البحرين تعد أهم مصادر الدخل في المملكة إلى جانب الصناعة، وتدعم الاقتصاد البحريني بقوة كما أنها تجذب سنويا أكثر من مليوني زائر، والنسبة الأكبر من السياح هم من دول الخليج العربي، ويأتي في المرتبة الأولى السياح السعوديين، والـ الكويتيين ثم العمانيين، فـ الإماراتيين، والقطريين.