جناح السعودية يحصد جائزة أفضل إدارة في معرض سوق السفر بدبي

جناح الخطوط السعودية بسوق السفر

جناح الخطوط السعودية بسوق السفر

الأربعاء,25 أبريل 2018
إعداد: أسماء الإمام

حصل جناح الخطوط السعودية في معرض سوق السفر العربي 2018 بدبي، على جائزة أفضل إدارة جناح من بين (2500) جهة عارضة من المؤسسات الرسمية وشركات الطيران وخدمات ومنتجات النقل الجوي وهيئات السياحة ووكلاء السفر والفنادق، بإجماع لجنة الحكام المحايدة المعينة من قبل إدارة المعرض.

استلام الجائزة

استلم الدكتور فهد الجربوع، نائب الرئيس للتسويق وإدارة المنتج المشرف على تنظيم وإدارة جناح الخطوط السعودية في المعرض، الجائزة من نائب رئيس شركة (REED) المنظمة لمعرض سوق السفر العربي جناح الخطوط السعودية أثناء زيارته لجناح الخطوط السعودية.

إدارة احترافية من الجناح

أكدت إدارة المعرض ولجنة التحكيم المحايدة عن إعجابها بالإدارة الاحترافية لفريق الخطوط السعودية والتفاعل المميز مع زوار الجناح، والالتزام بالمواعيد في تنظيم اللقاءات مع الجهات الأخرى مع تجهيز مواقع خاصة في الجناح لعقد العديد من اللقاءات في آن واحد، وهو ما عكس انطباعًا رائعًا عن تميز التنظيم والإدارة لجناح الخطوط السعودية.

فريق الخطوط السعودية

أعرب فريق الخطوط السعودية عن سعادته بالحصول على الجائزة، الأمر الذي يعكس تميز مهنية واحترافية أعضاء الفريق وفق تقييم لجنة التحكيم المحايدة والمتخصصة في تقييم أداء الجهات العارضة في المعرض.

وأشار الدكتور فهد الجربوع إلى أن إجماع المحكمين على منح جائزة أفضل إدارة لجناح الخطوط السعودية، يعد تأكيدًا على تميز مشاركة الناقل الوطني السعودي واحترافية منسوبيه في التنظيم والإدارة وعكس صورة مشرفة عن أبناء الوطن.

جناح الخطوط السعودية

حظي جناح الخطوط السعودية بالاهتمام منذ بدء المعرض، إذ زاره الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، كما حظي بإقبال كبير من زوار المعرض ووسائل الإعلام المختلفة، وقد بدا جميع أعضاء الفريق في انحائه كخلية نحل من التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساءً طوال أيام المعرض.