عالم وارنر براذرز أبوظبي يستعد لاستقبال الزوار في 25 يوليو

الاثنين,16 يوليو 2018
إعداد: أسماء الإمام
عالم وارنر براذرز أبوظبي

عالم وارنر براذرز أبوظبي

تضع مدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي اللمسات الأخيرة استعدادًا للافتتاح المرتقب، حيث تفتح الوجهة الترفيهية أبوابها لمحبي المغامرات رسميًا في 25 يوليو 2018.

استعدادات الافتتاح الرسمي

بدأت الاستعدادات الأخيرة بتدريب مكثف لكافة أفراد الطاقم التشغيلي، إلى جانب اختبارات سلامة للألعاب، فضلًا عن إجراء اختبارات ضمان الجودة في جميع المطاعم والمتاجر للتأكد من تقديم تجربة مميزة.

وارنر براذرز أبوظبي

تضم المدينة الترفيهية 6 مناطق فريدة، هي وارنر براذرز بلازا، ومتروبوليس، وغوثام سيتي، وكرتون جانكشن، وبيدروك وديناميت غالتش، كما تجمع أشهر شخصيات "دي سي سوبر هيروز" المحبوبة، إلى جانب عدد من شخصيات الأنيميشن المحبوبة، وذلك باستخدام أحدث التقنيات لتوفير أجواء مميزة وتجارب لا تنسى.

الحماس يغمر "ميرال"

أعرب محمد عبد الله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة "ميرال" عن حماس طاقم العمل في الشركة للاستعداد لاستقبال ضيوف عالم وارنر براذرز أبوظبي، مضيفًا "نحن فخورون باحتضان جزيرة ياس لهذا المعلم المميز، والذي يشهد في الوقت الراهن وضع اللمسات النهائية للأعمال التطويرية تمهيدًا لافتتاحها".

وأوضح "الزعابي": "نحرص على إتاحة الفرصة أمامهم لخوض تجربة ترفيهية فريدة تقدمها هذه المدينة، التي تضم مناطق وألعابًا مميزة، بالإضافة إلى معالم تفاعلية وشخصيات محبوبة لدى الجميع".