الملكية الأردنية توفر خدمة استئجار السيارات حول العالم

الخميس,09 أغسطس 2018
إعداد: ناريمان السيد
طيران الملكية الأردنية

طيران الملكية الأردنية

أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن اتفاقية شراكة جديدة أبرمتها مع شركة Car Trawler الأيرلندية الرائدة في تأجير السيارات السياحية وتوفير خدمات النقل البري والسككي على مستوى العالم.

مميزات الاتفاقية بين الملكية الأردنية وكار ترولر

  • تهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز خدمات المسافرين عبر إيجاد سلسلة متكاملة من وسائط النقل بمختلف أشكالها.
  • سيتمكن عملاء الشركة اعتباراً من يوم7 من شهرأغسطس  الحالي من اختيار السيارات التي يريدونها واستئجارها مباشرة بزيارة موقع الملكية الأردنية الإلكتروني أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية.
  • طرحت كار ترولر  عرضاً خاصاً يتضمن منح المسافرين خصماً تشجيعياً يصل لغاية 50% على أسعار استئجار السيارات السياحية حول العالم،و يستمر العرض حتى  حتى يوم 15 ر من الشهر الجاري.
  • وتشمل المرحلة الثانية من اتفاقية  توفير مجموعة واسعة أخرى من حلول النقل والمواصلات التي تلبي احتياجات المسافرين، بما في ذلك سيارات النقل الخاصة والباصات الصغيرة والمتوسطة والحافلات الكبيرة وسيارات تاكسي الأجرة والقطارات والتي يمكن استئجار أو حجز أي منها الكترونياً وبطريقة سهلة.

وفي سياق ذي صلة أعرب الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر عن سعادته بالشراكة مع Car Trawlerكواحدة من أكبر شبكات تأجير السيارات ووسائط النقل في العالم والتي تمتلك أعداداً ضخمة ومنوعة من السيارات الاقتصادية والفاخرة، مؤكداً سعي الشركة لمواصلة البحث عن خدمات نقل مستحدثة تعزز تجارب مسافري الملكية الأردنية وتمنحهم سهولة في التنقل من مكان لآخر في أي مدينة تصلها طائراتها.

وأضاف  بيشلر:" أن هدف الملكية الأردنية من عقد مثل هذه الشراكات مع مؤسسات عالمية كبرى هو تطوير مجمل خدماتها وإكساب الشركة مزايا تنافسية جديدة وتحسين القيمة المضافة لخدمات الركاب ضمن أفضل الأسعار المتاحة، لافتاً في هذا الصدد إلى الاتفاقية التي أبرمتها الملكية الأردنية مؤخراً مع شركة السكك الحديدية الفرنسية المشغلة للقطارات السريعة TGV، والتي أتاحت لمسافري الشركة إلى باريس الوصول إلى 19 مدينة فرنسية وبروكسل باستخدام قطارات حديثة".  

وضح مايكل كاننجهام نائب الرئيس استراتيجيات التوزيع في شركة Car Trawler التي مقرها العاصمة الإيرلندية دبلن :"أن هذه المنصة التكنولوجية المتطورة توفر أفضل الحلول للمسافرين وأشملها في مجال المواصلات والنقل، مشيراً أن مسافري 100 شركة طيران عالمية و200 شركة سياحة وسفر يستخدمون وسائط النقل المتوفرة لدى (كار ترولر) التي يتجاوز عدد مستخدميها مليار شخص حول العالم سنوياً".