حياة الحرية في حجرة: ابتكار معماري جريء يقلب أسلوب العيش في القرن الـ21 رأساً على عقب

ابراج بحيرات جاما

ابراج بحيرات جاما

الثلاثاء,11 سبتمبر 2018
إعداد: سمر محمد

دبي، الإمارات العربية المتحدة - 10 سبتمبر 2018:

 يوفّر مشروع "ذا ريزيدنسز" في أبراج بحيرات جميرا مناظر تسلب الألباب لمدينة دبي "الجديدة" من كلّ حدب وصوب، بحيث يمكن تأمّل المساحات الخضراء التي تحيط بملاعب الجولف المجاورة، أو المناظر الصحراوية في الشرق، أو دبي مارينا وأبراج بحيرات جميرا النابضة بالحيوية. 

وفوق كلّ ذلك، تمّ تزويد كلّ شقّة بحجرة زجاجية، أو فجوة في جدار أو تراس، ليشعر المقيمون بالحرية بين ربوع المبنى. توفّر هذه الحجرات إطلالات لا تُحجب بزاوية 270 درجة سواء كانت في غرفة المعيشة أو المطبخ أو إحدى غرف النوم. ويمكن تصميمها بحسب الاحتياجات الفردية، سواء للحصول على زاوية مخصّصة للقراءة أو مساحة لتناول الطعام مع أفراد العائلة أو مساحة جلوس مخصّصة للترفيه. 

يضمّ المبنى 105 حجرات، تتواجد 91 منها في الوحدات السكنية الراقية التي تحمل اسم "مونوجرام" و"أوتوجراف" و"سيجنتشر"، فيما يملك فندق تاج الحجرات الـ14 المتبقّية.  

سعت شركة "سيجنتشر ديفيلوبرز" إلى أن يوفّر مشروع "ذا ريزيدنسز" بيئة عيش مميّزة في دبي، مع مراعاة موقعه الاستراتيجي بين أحضان أبراج بحيرات جميرا. يُشار إلى أنّ مشروع "ذا ريزيدنسز" في أبراج بحيرات جميرا عبارة عن برج متعدد الاستخدامات في أبراج بحيرات جميرا بدبي، ويوفر أكبر مجتمع مدروس في المدينة مع أول شقق فائقة الفخامة فيه. يضمّ المشروع 80 وحدة سكنية فاخرة تشمل شققاً مؤلفة من غرفتَي نوم، وثلاث وأربع وخمس غرف نوم، فضلاً عن مساكن بنتهاوس ممتدة على طابق كامل فوق فندق مصنّف من فئة الخمس نجوم سيخضع لإدارة فنادق ومنتجعات تاج. 

نبذة عن سيجنتشر ديفيلوبرز 

أسّست مجموعة ريجال ومجموعة لالس شركة سيجنتشر ديفيلوبرز المحدودة الرائدة في مجال التطوير العقاري في دبي. تستند الشركة إلى فلسفة المجموعتين التي تقوم على الابتكار الدائم والجودة الاستثنائية. وتشتهر المجموعتان في المنطقة بالتزامهما على مدى عقود من الزمن بالابتكار والجودة العالية والخدمة المتميزة، من دون التخلّي عن جذورهما. 

كما تُركّز شركة سيجنتشر ديفيلوبرز على ابتكار وإرساء معايير جديدة يُحتذى بها ضمن الفئة العالية من السوق العقارية في دبي، بحيث تُسّلط مشاريعها الضوء على القيم الأزلية التي تعتمد عليها الشركة.  

تحرص الشركة على الاهتمام بكل ناحية من نواحي مشاريعها، لتُقدّم خبرات قيّمة لا تُساهم في إنشاء المساكن فحسب بل تعكس الصورة الحقيقية لرغبات الأفراد. لا تكتفي المجموعة بتحقيق المعايير الجديدة فحسب، بل تسعى إلى خلقها أيضاً، وذلك بفضل ما تمتلكه من خبرة ومعرفة لتُدير مؤسّساتها بكفاءة، إلى جانب انخراطها في تطوير المباني السكنية ومراكز التسوّق لشركاتها الخاصة.