مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات تربط برنامج الولاء الخاص بها مع برنامج ولاء الاتحاد للطيران

مجموعة كونستانس للفنادق

مجموعة كونستانس للفنادق

الاثنين,07 يناير 2019
إعداد: نورهان أحمد

دبي، 7 يناير 2019 - مع بداية العام الجديد، خصّصت مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات الفاخرة بين رحاب وجهات استثنائية في المحيط الهندي، تجربةً شيّقةً لضيوفها الكرام. وعليه، سوف يحظى الزوّار بفرصة افتتاح العام 2019 مع باقة من النشاطات الزاخرة بالتشويق، والأجواء المفعمة بالأناقة، والشواطئ الرملية البيضاء والبحر الفيروزي، ناهيك عن الحصول على رصيد لعطلاتهم المقبلة. في هذا الإطار، تكافئ مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات ضيوفها الأولياء عن طريق ربط برنامج الولاء الخاص بها بأربع شركات طيران مرموقة، بما فيها برنامج الولاء "ضيف الاتحاد" التابع للاتحاد للطيران.

والجدير ذكره أنّ أعضاء برنامج "ضيف الاتحاد" يستطيعون الآن اكتساب أميال على كافة الإقامات المؤهّلة في مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات. كما سيحصل الأعضاء المحظوظون على حسم بنسبة 10% في كافة المطاعم والاستراحات في الفنادق والمنتجعات. للاستفادة من هذا العرض، يجب على أعضاء برنامج "ضيف الاتحاد" أن يذكروا رقم عضويتهم عند الحجز أو في أي وقت خلال إقامتهم. علاوةً على ذلك، سوف يستفيد أعضاء الفئة الذهبية وفئة النخبة الذهبية في برنامج "ضيف الاتحاد" من ترقيات مجانية، وتسجيل وصول مبكر وتسجيل مغادرة متأخرة (حسب التوافر).

الآن وبفضل برنامج الولاء الذي تقدّمه كل من شركة الاتحاد للطيران ومجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات، سيتشجّع المسافرون الوافدون من هذه المنطقة على بدء العام الجديد بمغامرات منقطعة النظير. يكتنف المحيط الهندي كنوزاً يعجز اللسان عن وصفها. فانغمس في أعماق المحيط واكتشف الجمال الحقيقي للعالم تحت سطح الماء. تنشّق الهواء الاستوائي المنعش فيما تمتّع ناظريك بالشواطئ الأخاذة التي تعانقها أشجار النخيل والمياه الزرقاء المتلألئة. دلّل نفسك إذاً وتنعّم بعطلة رائعة خلال إقامتك في مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات.

وإلى جانب المغامرات المليئة بالحماس، يمكنك منح نفسك هديةً تستحقها والانغماس في أجواء صحية بين ربوع كونستانس. استفد من قوّة الطبيعة وساعد جسمك على التخلّص من السموم مع تشكيلة كونستانس الواسعة من الأطباق الصحية والشهية والزاخرة بالألوان. وإذا أردتَ الارتقاء بتجربة الاسترخاء وتنشيط الجسم والذهن والروح، ما عليك سوى الاستفادة من علاجات السبا على يد المعالجين المحترفين الذين يستخدمون مكوناتٍ طبيعيةً لتحقيق أفضل النتائج.

يستطيع المسافرون أيضاً الاختيار من بين مختلف الفنادق والمنتجعات التابعة لمجموعة كونستانس والكائنة بين ربوع جزر متنوعة في المحيط الهندي، وبالتالي سوف يجدون أنفسهم أمام طيف من الأفكار المميزة لتمضية عطلة استثنائية. فهنا سيجد الجميع ما يرضي ذوقه، بدءاً من الحياة البرية المذهلة التي تتباهى بها جزر السيشل، مروراً باستكشاف بحار جزر المالديف الآسرة، وصولاً إلى تسلّق الجبال في جزيرة موريشيوس أو تأمّل الحوت الأحدب في مدغشقر. تقدّم إذاً مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات ملاذاتٍ زاخرةً بالمرح والتشويق لعطلة من العمر، إلى جانب مكافآت للضيوف الأولياء.