ذا ريتريت نخلة دبي يوفر لضيوفه تجارب مفعمة بالرومانسية في يوم الحب

ذا ريتريت نخلة دبييوفر

ذا ريتريت نخلة دبييوفر

الاثنين,21 يناير 2019
إعداد: نورهان أحمد

كشف فندق ’ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري‘،أول منتجع رفاهية شامل في الشرق الأوسط، عن عروضه الجديدة احتفالاً بيوم الحب، والتي تصحب ضيوفه في رحلة حالمة تسودها الرومانسية والمحبة مع باقاته الاستثنائية التي تتيح الإقامة بكوخ خاص على الشاطئ أو الاستمتاع بأمسية عشاء شاعرية.

 

الكوخ الشاطئي الخاص

يتيح الكوخ الشاطئي الخاص للأزواج عيش تجربة تنضح بالمحبة والدفء، وسط الأجواء الشاطئية الساحرة والإطلالات الخلابة على أفق مدينة دبي. تبدأ الأسعار من 399 درهم إماراتي لكل شخصين، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بكوخ شاطئي مجهز بالكامل مع إمكانية الدخول إلى الشاطئ والمسبح، بالإضافة إلى مأكولات ومشروبات بقيمة 200 درهم إماراتي. يشكل الكوخ الشاطئي بديكوراته الفريدة بطابع يوم الحب، ملاذاً مثالياً لاختبار أسمى درجات الرومانسية وقضاء أوقات لا تنسى مع الأحبة طيلة شهر فبراير.

 

العرض: كوخ شاطئي خاص

المكان: ’ذا رتريت نخلة دبي‘

التاريخ: من 1 ولغاية 28 فبراير

التوقيت: 9 صباحاً - 6 مساءً

السعر: 399 درهم إماراتي مقابل استئجار الكوخ الشاطئي.

 

أمسية عشاء رومانسية

يقدم فندق ’ذا رتريت نخلة دبي‘ للأزواج فرصة عيش تجربة مفعمة بالرومانسية عبر الاستمتاع بأمسية عشاء خاصة تحت أضواء النجوم المتلألئة التي تضفي المزيد من السحر.ويمكن للضيوف التلذذ بتشكيلة واسعة من الأطايب مع قائمة طعاممؤلفة من أربع أطباق يتم تقديمهاعلى تراس المسبح المطلّ على نخلة جميرا. يتيح الفندق 9 طاولات فقط للاحتفال بهذه المناسبة، مما يشكل فرصة حصرية للاستمتاع بالأجواء المفعمة بالهدوء والسكينة وخياراً مثالياً للاحتفال بيوم الحب.

 

العرض: أمسية عشاء رومانسية

المكان: تراس الشاطئ، فندق ’ذا رتريت بالم دبي‘.

التاريخ: من 1 ولغاية 28 فبراير

التوقيت: من 7 - 11 مساءً

السعر: 350 درهم إماراتي للزوجين

الشروط والأحكام: تشمل الأسعار 7% رسوم البلدية، 10% ضريبة خدمة و5% ضريبة القيمة المضافة. ينبغي الحجز مسبقاً.