الريتز -كارلتون، البحرين يحتفي بعيد الفطر مع تجارب طعام واستجمام حصرية ومميزة

الريتز -كارلتون، البحرين

الريتز -كارلتون، البحرين

الأربعاء,22 مايو 2019
إعداد: نورهان أحمد

المنامة، البحرين، مايو 2019: أعلن منتجع ’الريتز- كارلتون، البحرين‘، الوجهة الشاطئية الفاخرة من فئة الخمس نجوم، عن عرض مميز في ’خيمة فيفا مسايا الرمضانية‘ بمناسبة عيد الفطر المبارك بين 5 و7 يونيو، مع موائد شهية وتجارب استجمام فريدة، من الإقامة في غرف العطلات المتوفرة بأسعار خاصة تبدأ من 160 دينار بحريني في الليلة الواحدة، إلى وجبات البرانش الفاخرة والأجواء المفعمة بالاسترخاء، وذلك ليحظى الضيوف من العائلات والأزواج على حد سواء بأوقات مميزة وعطلة فريدة في هذا الملاذ الساحر الممتد على مساحة تفوق 8 هكتارات.

ويرحب المنتجع بالضيوف الذين يفضلون الحفاظ على خصوصيتهم في الفلل الشاطئية المؤلفة من 3 غرف نوم مع خدمة الكونسيرج المتوافرة على مدار الساعة وشاطئ خاص ومسبح ووجبة فطور يومية ضمن الفيلا، ما يجعل منها وجهة مثالية للعائلات الصغيرة أو الكبيرة أو مجموعات الأصدقاء التي تصل إلى 6 أشخاص. كما يمكن للضيوف الإقامة في طابق ’كلوب ليفل‘ للاستمتاع بوصول حصري لردهة ’الريتز-كارلتون كلوب ليفل لاونج‘ وإطلالات بانورامية ساحرة على شاطئ البحر مع خيارات واسعة من أشهى الأطباق المتوافرة على مدار اليوم وخدمات الكونسيرج الشخصية لينعموا بأمتع الأوقات خلال العطلة.

كما سيستضيف المنتجع ثاني أيام عيد الفطر بوفيه برانش فاخر في الموقع الجديد لخيمة ’فيفا مسايا الرمضانية‘، حيث سيستمتع الضيوف بأشهى الأطباق والمأكولات المفضلة مع أصناف الخبز الطازج واللحوم المطهية على نار هادئة والمأكولات البحرية والمقبلات العربية التقليدية على أنغام أجمل العروض الموسيقية، وذلك مقابل 30 دينار بحريني للشخص الواحد لباقة المشروبات الغازية، و38 دينار بحريني للشخص الواحد لباقة المشروبات الخاصة، اعتباراً من الساعة 12:30 ظهراً وحتى الساعة 4:30 عصراً. ويُنصح بالحجز مسبقاً خلال أيام عيد الفطر.

وستفتح أبواب المطاعم، الحائزة على جوائز مرموقة، أبوابها في المنتجع لترحب بالزوار في عطلة العيد مع قوائم فريدة من المأكولات وأصناف المشروبات المنعشة، حيث سيتسنى للضيوف قضاء أوقات استثنائية في بعضٍ من أشهر وجهات المنتجع مثل ’كانتينا كالو‘ و’تاي‘ و’بلمز‘ و’نيرفانا‘ و’بريمافيرا‘ والمطعم الجديد ’لا تيبل كروغ باي واي‘ للشيف التنفيذي الشيف يان برنارد ليارد.

أما نادي ’رويال بيتش‘ الشاطئي، فيعد الزوار من الأطفال والبالغين على حد سواء بباقة من الأنشطة الممتعة في الهواء الطلق خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث يمكن للبالغين الاستمتاع بتمارين الدراجات الرياضية في الهواء الطلق وألعاب دولاب الحظ وكرة السلة على الشاطئ، فيما يمارس الصغار أنشطة ممتعة في نادي ’ريتز كيدز‘ أو على شاطئ البحر.

وبدورها، تشكل ردهة ’ريتز جورميه‘ الخيار الأمثل لانتقاء أشهى حلويات العيد ولا سيما كيكة العيد المميزة بقوامها الاسفنجي الطري وزينتها الاحتفالية والإضافات العطرية من الفانيليا والورد والفراولة واللوز والزعفران، والتي يحلو تناول قطعة منها مع كوب من الشاي بعد الظهيرة مقابل 5 دنانير أو شراء الكيكة كاملة لمشاركتها مع الأحبة مقابل 20 دينار بحريني.