اشتري تذكرة دبي باركس آند ريزورتس و احصل على اقامة مجانية في روڤ للفنادق التذاكر 275 درهم حصريا من روڤ للفنادق، الاقامة قبل 22 ديسمبر

روڤ للفنادق

روڤ للفنادق

الجمعة,18 أكتوبر 2019
إعداد: نورهان أحمد

كشفت ’روڤ للفنادق‘، العلامة الرائدة في مجال الضيافة في الشرق الأوسط عن إطلاق عروضها الخاصة بموسم الشتاء والتي توفر للضيوف مجموعة متنوعة من المغامرات والأنشطة الفريدة؛ إذ يدعو فندق ’روڤ آت ذي بارك‘ضيوفه لاختبار تجارب لا تنسى والاستفادة من عرض الإقامة المجانية لشخصين عند شراء تذكرة لزيارة ’دبي باركس آند ريزورتس‘ بـــ275 درهم عبر الموقع الإلكتروني RoveHotels.com، في الفترة الممتدة من 1 أكتوبر ولغاية 22 ديسمبر.

ويمتاز ’روڤ آت ذي بارك‘ بموقع فريد ضمن ’دبي باركس آند ريزورتس‘؛ الوجهة الترفيهية المتكاملة والتي تتضمن ثلاث مدن ترفيهية وحديقة مائية؛ ما يتيح للضيوف قضاء أوقات استثنائية مفعمة بالمرح والتسلية. كما يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع باستكشاف أبرز وجهات التسوق والترفيه القريبة من الفندق، مثل ’ذا أوتليت فيليدج‘ و’مرسى دبي‘ و’نخلة جميرا‘. ويشكل ’روڤ آت ذي بارك‘ وجهةً استثنائية وملاذاً مثالياً للعائلات خلال فصل الشتاء.

وعلاوةً على ذلك، طرحت ’روڤ للفنادق‘ أسعاراً شهرية متميزة تلبي احتياجات الزوار الراغبين بقضاء عطلة مطولة في دبي أو الباحثين عن إقامة متميزة أثناء مكوثهم في المدينة، إذ يمكنهم الاستفادة من هذا العرض الاستثنائي عند الحجز لمدة 30 ليلة أو أكثر ضمن أي من فنادق العلامة الستة باسعار تبدأ من 3.999 درهم. وتغطي الأسعار الشهرية، التي تنافس أجارات الشقق، الدخول إلى جميع المرافق وخدمات الإنترنت وخدمة تنظيف الغرف؛ والوصول إلى الصالة الرياضية وحوض السباحة، فضلاً عن خصم بنسبة 50% على خدمة غسل الملابس، و20% في مطعم ’ذا ديلي‘ وفي مساحات العمل المشتركة ’لتس ورك‘. ويمكن للضيوف اختيار واحد من المواقع الستة المتميزة للعلامة:

  • ’روڤ آت ذي بارك‘: 3,999 درهم إماراتي في الشهر
  • ’روڤ المدينة الطبية‘: 5,999 درهم إماراتي في الشهر
  • ’روڤ سيتي سنتر‘: 5,999 درهم إماراتي في الشهر
  • ’روڤ مرسى دبي‘: 6,999 درهم إماراتي في الشهر
  • ’روڤ المركز التجاري‘: 6,999 درهم إماراتي في الشهر
  • ’روڤ وسط المدينة‘: 9,999 درهم إماراتي في الشهر 

يعد ’دبي باركس آند ريزورتس‘ أول منتجع سياحي متكامل في المنطقة، ويضم العديد من الوجهات الترفيهية مثل منتزه ’ليجولاند دبي‘ و’ليجولاند ووتر بارك‘ و’موشنجيت دبي‘ و’بوليوود باركس دبي‘ بالإضافة إلى ’ريفرلاند دبي‘ ومدخل الساحة الكبرى. وبعد الاستمتاع بأوقات المرح في المنتزهات، يمكن للضيوف التوجه إلى فندق ’روڤ آت ذي بارك‘ للتلذذ بوجبة عشاء شهية في مطعم ’ذا ديلي‘، أو ارتياد الصالة الرياضية، أو السباحة والاسترخاء تحت أشعة الشمس الدافئة.