فنادق ستاندرد الدولية تطلق عرض الافتتاح المبكر الخاص ب " ذي ستاندرد هوروفالهي مالديفز "

فنادق ستاندرد الدولية

فنادق ستاندرد الدولية

الجمعة,18 أكتوبر 2019
إعداد: نورهان أحمد

الإمارات العربية المتحدة ، دبي ، 07 أكتوبر 2019- يسعد "ستانرد انترناشيونال للفنادق" بالإعلان عن افتتاح منتجع " ذي ستاندرد هوروفاري مالديفز" وتقدم بذلك عرض خاص و مغري لأول المقيمين. وتعتبر "ستانرد انترناشيونال" العلامة التجارية الأمريكية للفنادق المعروفة بتقديم تجارب رفيعة الذوق، و التى تستحوذ على اعجاب زبائنها من خلال  تصاميمها الرائدة و الاقامة المريحة ذات معايير عالية.

يمثل منتجع" ذي ستاندرد هوروفاري مالديفز" الذي يظم 115 فيلا مذهلة  ذات حمام السباحة الخاص، أول ملكية للعلامة التجارية في آسيا ، و يتصف بموقعه الرائع بجزر المالديف، على بعد رحلة قصيرة بالطائرة المائية عن "جزيرة مالي"، بين جزيرتي "راا" و "باا"، وسط المحمية الطبيعية الخلابة.

في حين ما كانت جزر المالديف معروفة انها وجهة تقليدية للازواج ، بادرت ستانرد انترناشيونال للفنادق بتغيير هذه الفكرة و طرح منتجع يوفر مزيجًا لا مثيل له من الاسترخاء والحياة الاجتماعية الديناميكية، يقدم  برامج ثقافية نابضة بالحياة ملائمة للعائلات، الأصدقاء أو الأفراد الذين يتطلعون إلى التعرف على أشخاص جدد،  أولأولائك الذين يحلمون بمجرد  الاسترخاء و الاستمتاع في اجواء فردوسية.

عرض خاص و مغري ينتظر أول الزبائن الذين يحجزون اقامتهم في وقت مبكر بمنتجع" ذي ستاندرد هوروفاري مالديفز". حيث  تبدأ الأسعار من 14000 بات تايلاندي (460 دولارًا أمريكيًا) ، شاملة إقامة لليلة واحدة في فيلات خاصة مع بوفيه إفطار في بمطعم "كولا" ، الى غاية  31 أكتوبر  (تشرين الأول) 2019. و ابتداءً من 1 نوفمبر2019 ، تتغير الأسعار من 17400 بات تايلاندي (570 دولارًا أمريكيًا) لنفس الاقامة.

تحتوي كل وحدة من 115 فيلا على شرفة خاصة و مسبح  ، ويمكن للمقيمين الاختيار من بين ستة مطاعم من مختلف المطابخ تقدم خيارات الطهي المستوحاة من فضل وجمال المحيط الهندي،  وتسترشد بالتزام العلامة التجارية بالأصالة.حيث يتم تقديم المأكولات المحلية والعالمية على حد سواء، و اتي يتم تحضيرها من المكونات المحلية الطازجة من مزرعة  المنتجع الخاصة بالجزيرة. تجربة مذهلة لاكتشاف نكهات المالديف تنتضر المقيمين من مختلف الفئات و الاعمار.

سواء كنت تبحث عن المغامرة أو تتوق لتعلم شيئًا جديدًا ، يقدم المنتجع برامج ثقافية فريدة و رحلات منظمة مستوحاة من جزر المالديف، تشمل رحلات الغوص تحت الماء ، الغوص بين الشعاب المرجانية المحمية طبيعيا، رحلات بالقوارب عند غروب الشمس، ورحلات إلى الجزر غير المأهولة والشعاب المرجانية غير المكتشفة ، بالإضافة إلى الصيد الليلي. كما تتوفر كل المعلومات حول برامج الرحلات اليومية على الإنترنت وفي دليل الغرفة،  و تشمل كذلك مجموعة من الأنشطة مثل نسج السلال على الطريقة المالديفية التقليدية ، صيد الأسماك في أعماق البحار ، ورش عمل صبغ النيلي الطبيعي ، وسينما عائمة في الهواء الطلق تحت النجوم ، وغيرها الكثير.

أما بانسبة للمنتجع الصحي" ستاندرد سبا" فيعتبر ملاذاً للشفاء أو إسترجاع الطاقة ، حيث يوفر حمامًا مشتركًا وغرفة بخار معطرة من خشب السرو، وعلاجًات "كرومو ثيرابي"، وعشرة غرف علاج خاصة. كما يمكنك الاستمتاع باليوغا أو التدريب الشخصي يوميًا أو الاسترخاء على شرفة "ستاندرد سبا"  و "تونيك بار" على المسبح.

بالطبع ، لن تكتمل أي تجربة اقامة بمنتجعات المالديف بدون برامج الترفيه الليلي، حيث يمكنك الاستمتاع بالإيقاعات القبلية حول نار الشاطئ، اوالرقص بملهى ليلي ذو أرضية  زجاجية. كما أضفنا كرة ديسكو بسقف حوض الاستحمام بجناحك