بحيرة لاجون بارك حياة دبي تكتسي الوردي دعمًا للتوعية بسرطان الثدي‎

بحيرة لاجون بارك حياة دبي

بحيرة لاجون بارك حياة دبي

الأحد,27 أكتوبر 2019
إعداد: نورهان أحمد

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 23 أكتوبر 2019: تتلّون بحيرة اللاجون في فندق بارك حياة دبي هذا الشهر بالوردي لمساندة حملة التوعية بسرطان الثدي، في بادرة يعبّر فيها الفندق عن دعمه لنشر الوعي حول هذا المرض.

وتقام حملة شهر التوعية بسرطان الثدي العالمية سنويًا في سعيٍ لتشجيع النساء على إجراء فحوصات منتظمة للاطمئنان على صحتهنّ.

وستتاح لضيوف الفندق المصنّف من فئة الخمس نجوم هذا الشهر التمتع بمشهد البحيرة التي تكتسي الوردي والمشهد الخلاّب للخور وأفق دبي.

ويشجع الفندق أفراد المجتمع على الاطلاع بشكل وافٍ وتثقيف أنفسهم وتشخيص أعراض سرطان الثدي، وكجزء من مشاركته في هذه الحملة يوزع بارك حياة دبي نشرات توعوية للضيفات النساء لنشر المعلومات حول العلامات المُبكرة التي يمكن أن تساعد إنقاذ حياة الكثيرين.

ونظرًا لأهمية التثقيف الكافي حول هذا الموضوع، تعاون بارك حياة دبي كذلك مع جمعية رعاية مرضى السرطان "رحمة" لتقديم المعلومات للضيوف حول الكشف عن علامات وأعراض سرطان الثدي، والعوامل التي قد تساهم في زيادة نسبة خطر الإصابة وطرق الفحص الذاتي.

وحول ذلك، قالت سابين رينر، مديرة المبيعات والتسويق في بارك حياة دبي: "نحن فخورون بالمشاركة في الحملة الوردية لهذا العام. إن بحيرة اللاجون واحدة من أشهر الوجهات الجذابة في دبي، ونأمل أن تساهم مشاركتنا إلى جانب دعمنا من الناحية التثقيفية في زيادة الوعي لدى الجميع في مختلف أنحاء المنطقة".

ولكون الوقاية خير من قنطار العلاج، يتضامن بارك حياة دبي مع مرضى سرطان الثدي والناجين منه لنشر رسالة مفادها أن السرطان يمكن التغلب عليه معًا.

وتنضم بحيرة اللاجون بلونها الزهري إلى نادي خور دبي للغولف واليخوت المجاور الذي أظهر دعمه من خلال إضاءة أشرعة النادي الوردية طوال شهر أكتوبر.