أفضل شواطئ بالي إندونيسيا

شاطئ نوسا دوا

شاطئ نوسا دوا

شاطئ كوتا

شاطئ كوتا

شاطئ سانور

شاطئ سانور

شاطئ بالانغان

شاطئ بالانغان

شاطئ جيجر

شاطئ جيجر

تشتهر بالي بأنها من أجمل الوجهات السياحية على مستوى العالم، يتوافد عليها ملايين السياح كل عام للاستمتاع بطبيعتها الخلابة وشواطئها الساحرة،حيث تصنف شواطئ بالي من  أجمل شواطئ العالم،ويمكنك عن زيارة شواطئ بالي بممارسة النشاطات المائية والاستمتاع بحمّامات الشمس والتنزه على الرمال الناعمة،وإليكم باقة من أجمل شواطئ بالي.

اجمل شواطئ بالي

شاطئ نوسا دوا
يستقطب شاطئ  نوسا دوا العائلات وعشاق السباحة، نظرًا لانخفاض التيارات والأمواج، ويتميز الشاطئ بوجود مجموعة منوعة من الزهور والنباتات، فضلًا عن النخيل وأشجار الـ"مانغروف" البرية وتلك العطرية وبساتين الفاكهة المحيطة بالمسطح الأزرق.

شاطئ كوتا

يتميز شاطئ كوتا بالأمواج العالية والتيارات القوية، ما يجعله ملائمًا لممارسة رياضة ركوب الأمواج ،ويتميز شاطئ كوتا  من الشواطئ المزدحمة من السكان والسائحين سواء نهارا أو ليلا.

شاطئ سانور

يقع شاطئ سانور  على ساحل قرية سانور، جنوب بالي،و  يمتد لعدة كيلومترات ،ويتميز الشاطئ برماله الذهبية،والشعاب المرجانية.  ويعتبر شاطئ سانور من الشواطئ الملائمة للسباحة .
شاطئ بالانغان

يعد  شاطئ بالانغان من أفضل الشواطئ في بالي، وهو شاطئ صغير وهادئ ومثالي للراغبين في الانعزال وسط أجواء هادئة،وعندما يكون المدّ منخفضًا، يتحول الشاطئ إلى بقعة مثالية للتنزه على طوله، الاستمتاع بأشعة الشمس المتلألئة.

شاطئ جيجر

يقع شاطئ جيجر  على الطريق السريع إلى نوسا دوا، وهو شاطئ رملي أكثر هدوءًا مقارنة بـ"كوتا" أو "بالانغان"،ويتميز الشاطئ بوجود الكثير من المقاهي والمرافق ،كما يعكس للسائحين الثقافة المحلية للجزيرة.