سوق سوكاواتي للفنون في إندونيسيا

سوق سوكاواتي للفنون

سوق سوكاواتي للفنون

سوق سوكاواتي للفنون

سوق سوكاواتي للفنون

سوق سوكاواتي للفنون

سوق سوكاواتي للفنون

سوق سوكاواتي للفنون

سوق سوكاواتي للفنون

سوق سوكاواتي للفنون

 "بازار سيني سوكاواتي"؛ سوق الفن الأروع في بالي، مكان مثالي لشراء التذكارات والهدايا، ببعض المساومة ستحصل على تخفيضات قد تصل إلى 90%، مليء ببائعي الجملة لذا ستوفر الكثير والكثير من أموالك، خاصة إذا كنت تشتري بكميات كبيرة.

ويعتبر سوق سوكاواتي للفنون أرخص بكثير مقارنةً بالأسواق الفنية الأخرى في المناطق السياحية الرئيسية بالجزيرة، مثل كوتا ونوسا دوا.

موقع سوق الفنون

يقع على طول الطريق الرئيسي جالان رايا سوكاواتي شرق دنباسار وإلى جنوب من أوبود، وعلى بعد 4 كم شمالًا من مراكز الفنون الفنية في باتوبولان، وقد تأسس سوق سوكاواتي الفني المكون من طابقين في الثمانينات من القرن الماضي.

محتويات ومعروضات سوكاواتي

يعرض السوق العناصر الفنية المتنوعة مثل اللوحات التي تحاكي بشكل عام أساليب العديد من الرواد الفنيين، والتماثيل الخشبية المنحوتة والتحف المختلفة الاحجام والمميزة بطابع الجزيرة.

وهناك الأعمال اليدوية والمنتجات الشعبية والمنسوجات التقليدية، والحقائب اليدوية واكسسوارات النساء، وكلها بأسعار معقولة.

بالإضافة إلى هذا هناك القمصان والأزياء المقلدة، والتي تختلف أسعارها بحسب الخامات والجودة بشكل عام، والمواد الاحتفالية الخاصة بجزيرة بالي، والأدوات المنزلية المحلية واللوازم اليومية، وهي وجهة تسوق بديلة وغير مكلفة وكاملة.

ويوجد في الطابق الأرضي العديد من الأكشاك التي تقدم السارونج، والملابس الجاهزة والأقمشة ذات الأحجام والألوان والأنماط المختلفة، فضلًا عن أغطية الفراش ذات الألوان السادة والملونة والأشكال المبتكرة.

نصائح للتسوق في سوكاواتي

القاعدة الأولى: نصف السعر

ابدأ دائمًا مساومتك على السعر نصف المبلغ المعروض، وهو في الواقع قد يكون تكلفة الإنتاج الفعلية.

القاعدة الثانية: لا تشتري

في الزيارة الأولى، استكشف السوق أولًا قبل البدء في الشراء، وذلك لأخذ فكرة عامة عن الأسعار.

القاعدة الثالثة: كن صبورًا

إلى جانب الأكشاك، هناك بائعون متجولون وسيكون هناك مشاحنات بينهم وبين أصحاب المحال، لذا سيكون عليك التحلي بالصبر.

القاعدة الرابعة: اذهب مبكرًا

للحصول على سعر الجملة والتمتع بأسعار ثابتة، قم بزيارة "بازار باغي سوكاواتي" الصباحي والذي يفتح أبوابه من الـ 7 وحتى الـ 11، وهو على بعد مسافة قصيرة من سوق سوكاواتي للفنون يبيع نفس المعروضات تقريبًا.