أفضل أماكن للسكن في دبي

دبي

دبي

أصبحت دبي أحد أروع المدن العربية واشهر مدن السياحة في الامارات وبكل تأكيد عندما تقرر السفر إلى هناك سواء للسياحة أو للعمل ستحتاج لسكن إما مؤقت أو بشكل دائم لذلك نتناول في هذا الموضوع أفضل أماكن للسكن في دبي.

أفضل أماكن للسكن في دبي بالإمارات العربية المتحدة

فنادق منطقة الجميرا

يمتد شاطئ جميرا على مساحة طويلة ويشمل ضمنه فنادق ومنتجعات ساحرة الجمال بالإضافة إلى مطاعم ممتازة لها إطلالة مذهلة على مياه الخليج العربي حيث يحتوي شاطئ جميرا على فندق برج العرب الذي يُعد الفندق الوحيد في العالم من فئة 7 نجوم، وأيضاً على منتجع مدينة الجميرا الذي صمم على طراز البلدة العربية التقليدية.

منطقة البرشا

تقع منطقة البرشا خلف مول الإمارات وهي منطقة حديثة يتوفر بها العديد من خيارات السكن بأسعار متفاوتة كما تكثر بها الخدمات التي تهم السائح بالإضافة إلى كونها قريبه للأماكن السياحية الحديثة بدبي مثل برج العرب و الجي بي ار والمرسى وسوق مدينة جميرا وغيرها.

وسط دبي

يضم قلب مدينة دبي مجموعة منأشهر معالم دبي مثل برج خليفة وهو البرج الأطول في العالم، ويعتبر فندق جي دبليو ماريوت ماركيز أطول فندق في العالم كما تضم المنطقة مجموعة من المنازل والشقق التي تعكس سحر هذه المنطقة ولكنها بشكل عام محصورة بذوي الدخل المرتفع.