تاور لينكس للجولف

تاور لينكس للجولف

تاور لينكس للجولف

تاور لينكس للجولف

تاور لينكس للجولف

ازيح الستار في امارة رأس الخيمة عن النادي العائلي في نادي الجولف تاور لينكس في رأس الخيمة بعد الإنتهاء من أعمال الإنشاءات فيه.

وقال المدير العام لنادي تاور لينكس مارتين تشامبيون ان البناء الخارجي للنادي العائلي يعتمد بشكل كامل على مفهوم برج المراقبة الذي يعكس التراث الغني لإمارة رأس الخيمة ويؤثر بشكل صارخ على تجربة الوصول إلى النادي. 

أما التصميم الداخلي فهو عصري وأنيق ويعطي الضيوف والزوار مرافق مميزة ومشاهد رائعة على ملعب الجولف، ويعطي هذا المزيج من "القديم يقابل الحديث" جو يتميز بالدفء حيث يشعر الضيوف بالإرتياح والترحيب."

موضوع التصميم الداخلي للنادي العائلي يستند على قصة التاجر والرحالة الإيطالي المشهور ماركو بولو الذي مر من خلال رأس الخيمة في القرن الثالث عشر، ويعتمد كل التصميم على هذا الموضوع البحري لتلك الحقبة. فيوجد مقصف القبطان التي يجلس فيه لاعبي الجولف بعد الإنتهاء من اللعب، وتضم منطقة الطعام جدران مغطاة بخشب الكرز والأعمدة الخشبية. كما يوجد شرفة كبيرة ومتميزة حول البناء من أجل تناول الطعام في الهواء الطلق والتمتع بالمناظر الرائعة."

وتتفاوت مرافق الطعام في النادي من الوجبات الخفيفة العادية في مقصف القبطان إلى تجربة المطاعم الفخمة في مطعم ماركو بولو الأنيق حيث يتمتع الضيوف بوجبة طعام على الشرفات التي تطل على المناظر الرائعة لملعب الجولف، كما يقدم النادي منتجع كليوباترا الصحّي المتخصص في تقديم خدمات مميزة للزوار يستمتعون فيها بالراحة والإسترخاء، ويضم النادي خمس غرف معالجة صممت للعناية وتوفير العلاجات التي تركز على الاسترخاء، والتخلص من الإرهاق النفسي، والراحة بعد ممارسة لعبة الجولف أو بعد يوم عمل طويل.

ويقدم النادي الصحي العديد من العلاجات من ضمنها التدليك على الطريقة السويدية، والتايلاندية، والبالينيزية بالإضافة إلى الضغط على الأماكن الحيوية، ودهن الجسم بالأعشاب الطبيعية، وطلاء الأظافر والعناية فيها، والعناية بالوجه. وتستعمل في كل تلك العلاجات المنتجات الشهيرة الفاخرة إيلميس. أما فريق العلاج في النادي فقد تم تدريبه على أيدي أشهر الخبراء في نادي كليوباترا الصحي في دبي ليتمتع الضيوف بشعور من الراحة المطلقة التي لاتوصف وإحساس بالعافية. وتوجد أيضاً غرفة للإسترخاء بعد المعالجة التي ستكون في متناول الزوار بالإضافة إلى منطقة العناية بالأظافر وفي هذه المنطقة يستلقي الزوار ليسترخوا ويشاهدوا المناظر الرائعة لملعب الجولف من حولهم.

Tower Links Golf Club