كاشكايش

قصر كونديس دي غيمارايش في كاشكايش

قصر كونديس دي غيمارايش في كاشكايش

حديقة بالميلا في كاشكايش

حديقة بالميلا في كاشكايش

شاطىء غوينشو في كاشكايش

شاطىء غوينشو في كاشكايش

كاشكايش مدينة الأثرياء والمشاهير

كاشكايش مدينة الأثرياء والمشاهير

متحف سانتا مارتا في كاشكايش

متحف سانتا مارتا في كاشكايش

تقع كاشكايش في البرتغال وهي عملاقة في عالم السفر والسياحة، حيث تحولت كاشكايش إلى واحدة من أرقى الوجهات السياحية التي يتهافت عليها الزوار من جميع أنحاء العالم، وتوصف بأنها البلد المفضل لسياحة الأثرياء والمشاهير، فهي تضم باقة من أفخم وأروع الفنادق والمنتجعات السياحية، كما تمتاز بمعالمها الأنيقة الحديثة وبصمات التطور والتكنولوجيا التي يلحظها المسافر في كل مكان.وتضم كاشكايش العديد من المطاعم الكبرى والحدائق مثل حديقة ” Marechal Carmona ” والعديد من الاثار والمتاحف الاخرى والشواطىء الخلابة مثل شاطىء غوينشو احد اشهر الشواطىء البرتغالية المناسبة لركوب الأمواج والتزلج الشراعي.

معلومات عن مدينة كاشكايش

بلدة كاشكايش البرتغالية البحرية العريقة ، كانت بلدة للصيادين ثم تحولت منذ سنوات قليلة الى بلدة سياحية تجذب السائحين والزوار والمصطافين من كل العالم، ولا تبعد عن العاصمة لشبونة سوى مسافة 45 كلم ويمكن الوصول إليها بالقطار والباص والسيارة وحتى بواسطة الدراجات الهوائية.

ثراء مدينة كاشكايش

كاشكايش بلدة تشتهر بثراء اهلها  فجميع شوارع وطرقات بلدة كاشكايش مرصوفة بالحجر البرتغالي التقليدي الذي ترصف فيه عادة أزقة وشوارع المدن البرتغالية، وهو باللونين الأسود والأبيض. نفس الحجارة التي تعج بها طرقات لشبونة.كاشكايش تمتاز بشواطئها الرائعة ووفرة الفنادق والأندية الليلية والمقاهي والمطاعم وأماكن الترفيه وفيها مجموعة من القصور والفيلات الرائعة التي تتميز بها روعة هذه المنطقه.

كاشكايش مقصد سياحي شهير

تعتبر كاشكايش واحدة من أشهر الوجهات السياحية العالمية، فهي من الأماكن المحببة لملايين السياح سنويا الذين يتهافتون عليها طوال أيام السنة، وتمتاز بطقسها المعتدل اللطيف ومناظرها االطبيعية الخلابة بالإضافة إلى الفنادق والآثار والقصور والمتاحف التي تجمع فن الشرق والغرب، وقد سحرت كاشكايش عقول الناس بجمال مدنها وعمارتها المميزة ومطبخها الغني  وهي وجهة سياحية مناسبة لرحلات الأفراد والأزواج والعائلات.

أماكن تستحق الزيارة في كاشكايش

حديقة بالميلا

بنيت على أيدي دوقات "بالميلا"، في سنة 1870 وتتزين الحديقة بالمساحات الخضراء الشاسعة المكسوة بالأشجار المختلفة، وبشجرة صنوبر الكناري النادرة وتعد مزار سياحي لمحبي الطبيعة والجمال الاخاذ.

قصر كونديس دي غيمارايش

تم بنائه سنة 1900 على يد جورج أونيل ويعرض في داخله بعض اللوحات المثيرة للاهتمام، ومجموعة من الأثاث الهندي والبرتغالي وبعض الآثار التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ ومن المقاصد السياحية الجاذبة لهواة التاريخ والثقافة.

Cascais, Portugal