المعالم السياحية في ولاية كنتاكي الامريكية

حديقة كنتاكي هورس

حديقة كنتاكي هورس

حديقة لويزفيل

حديقة لويزفيل

نيوبورت أكواريوم

نيوبورت أكواريوم

قرية شاكر

قرية شاكر

كمبرلاند فولز ستات ريزورت بارك

كمبرلاند فولز ستات ريزورت بارك

تعتبر ولاية كنتاكي الولاية رقم 15 في ترتيب الولايات المتحدة الامريكية، وهي واحدة من أجمل الوجهات السياحية في الولايات المتحدة الأمريكية، و التي تناسب جميع الاذواق والاعمار، بما تحتضنه من أنهار وشلالات وكهوف ، كما تضم ولاية كنتاكي مجموعة لا مثيل لها من الأماكن السياحية والترفيهية، التي تستقطب السياح من كل مكان في العالم لزيارتها.

اجمل المعالم السياحية في ولاية كنتاكي

حديقة كنتاكي هورس

حديقة كنتاكي هورس

كنتاكي هورس هي واحدة من أجمل الحدائق الموجودة في ولاية كنتاكي الأمريكية، حيث توفر هذه الحديقة لزوارها فرصة للتعرف على مجموعة من سلالات الخيول المختلفة ، والتعرف على استخدامات الخيل عبر التاريخ، كما يوجد بداخل حديقة كنتاكي هورس المتحف الدولي، الذي يوفر لزواره عدد كبير من المعلومات الهامة عن الخيول.

متحف الابداع

يقع متحف الابداع في مدينة بطرسبرغ في ولاية كنتاكي، وهو واحد من أحدث المتاحف التي تم افتتاحها في الولاية، و يحتوي على مجموعة مختلفة من المعروضات التي تتنوع بين الحدائق النباتية وحديقة الحيوانات الأليفة وبرج بابل والقبة السماوية فضلا عن مجموعة من منحوتات الديناصورات والتنانين المنتشرة بالقرب من نهر عدن.

حديقة حيوان لويزفيل

حديقة لويزفيل

تشتهر حديقة حيوانات لويزفيل بأنها واحد من اجمل عوامل الجذب السياحي في ولاية كنتاكي، وهي موطن للكثير من الحيوانات مثل الغوريلا والدببة القطبية والدببة الشائكة والدببة القطبية، و يمكنكم بعد الاستمتاع بجولة لا مثيل لها في حديقة حيوان لويزفيل حضور  أحد الورش التي تقدمها الحديقة لزوارها كبار وصغار لتوعيتهم بطرق المحافظة على الحيوانات والطبيعة.

نيوبورت أكواريوم

نيوبورت أكواريوم

يوفر نيوبورت أكواريوم لزواره لقاءات مباشرة مع أسماك القرش، والبطاريق وقناديل البحر بالإضافة لمجموعة كبيرة من المخلوقات البحرية التي تشتهر بها ولاية كنتاكي، ويمكنك السير في الممرات الخمس الموجودة في نيوبورت أكواريوم والاستمتاع بشعور السباحة من أسماك القرش.

قرية شاكر

قرية شاكر

يعتبر المعلم التاريخي قرية شاكر واحد من أبرز معالم ولاية كنتاكي، ويتكون هذا المعلم من 2800 فدان و 34 مبنى من القرن الـ19 الميلادي، و تعرف قرية شاكر زوارها على تقنيات الزراعة وصناعة الأثاث في مجتمع شاكر الذي يمتد من عام 1805م وحتى عام 1910م، كما يمكنكم الاستمتاع بالاقامة في هذا المعلم  التاريخي، حيث توفر قرية شاكر امكانية الاقامة 13 منزل ريفي.

منتزه كمبرلاند فولز ستات ريزورت

كمبرلاند فولز ستات ريزورت بارك

يتكون منتزه كمبرلاند فولز ستات ريزورت من غابات واراضي زراعية بمساحة 1.657 فدان،  واحد واحد من أجمل معالم السياحة في ولاية كنتاكي، ويضم الكثير من عوامل الجذب السياحي الى ولاية كنتاكي، ومنها شلالات كمبرلاند التي تسقط من ارتفاع 68 قدم، و شلالات إيغل التي تسقط من ارتفاع 44 قدما، كما يتيح منتزه كمبرلاند فولز ستات ريزورت اماكن للتخييم مجهزة بالكهرباء والماء، كما يوجد في منتزه كمبرلاند فولز ستات ريزورت مطعم رائع وسط المناظر الطبيعة، ويمكنك تناول الطعام فيه مع الاستمتاع بالمناظر الطبيعية و الإطلالات الخلابة على النهر.