معلومات عن السياحة في فرجينيا بالولايات المتحدة الامريكية

فيرجينيا بيتش

فيرجينيا بيتش

مدينة ويليامزبرغ

مدينة ويليامزبرغ

بلدة أبينغدون

بلدة أبينغدون

جزيرة أساتيجو

جزيرة أساتيجو

مدينة الإسكندرية

مدينة الإسكندرية

تقع ولاية فيرجينيا في منطقة الآبالاش  جنوب الولايات المتحدة الامريكية وتشتهر بالكثير من الأماكن السياحية الرائعة حيث المناظر الطبيعية الخلابة وعراقة التاريخ والثقافة والقصور الفاخرة والحدائق الزاهية والمناظر الجميلة بالإضافة إلى الشواطئ والمتاحف الفنية والمعالم التاريخية الشاهدة على جمال السياحة في فرجينيا ومناطقها المتميزة التي لاحصر لها.

تتميز السياحة في فرجينيا  بالخصوصية فهي من اجمل اماكن شهر العسل وواحدة من اجمل مدن السياحة في العالم كما أن السياحة في فرجينيا تجذب العائلات والأزواج الجدد والاصدقاء بفضل ما تتمتع به من أجواء هادئة، تناسب جميع الأذواق، فإذا كنتم من محبي التاريخ او من محبي الشواطئ أو من محبي الطبيعة البكر، فإن مدينة فرجينيا هي المكان المثالي لك.

اشهر وجهات السياحة في فرجينيا

فيرجينيا بيتش

فيرجينيا بيتش

من اجمل الوجهات السياحية الشاطئية علي مستوي العالم حيث تمتاز بالمياه الفيروزية النقية والرمال الناعمة والشمس الدافئة المشرقة بالإضافة إلى احتوائها على العديد من المناظر الطبيعية الوعرة مما يجعل منها بقعة شعبية كبيرة خلال فصل الصيف كما يمكنك قضاء اوقات مثالية للتنزه والتخييم ، والرضوخ ، وتسلق الصخور ، والتجديف ، وركوب الزوارق ، وصيد الأسماك . بالإضافة إلى فرصة الإستمتاع بالجمال الطبيعي.

مدينة الإسكندرية

مدينة الإسكندرية

تقع مدينة الإسكندرية الأمريكية في قلب ولاية فرجينيا وهي واحدة من المدن التاريخية القديمة ويرجع تاريخ تأسيسها إلى عام 1793م، وينتشر في المدينة الكثير من المطاعم والفنادق الرائعة من حيث الخدمة لروادها من السائحين حول العالم، و تتميز المدينة أيضا بحفلاتها الكثيرة و طراز الموسيقي الخاص بها، وذلك أيضا بجانب الرحلات الكثيرة لمشاهدة الأمسيات الترفيهية الرائعة في الهواء الطلق.

بلدة أبينغدون

بلدة أبينغدون

تتميز بلدة أبينغدون القديمة بطابعها الفريد وتراثها الغني لتصبح واحدة من أرقى مدن المنتجعات في فرجينيا، و تتمتع بمزيج مبهج من العمارة التقليدية والمباني التاريخية المزخرفة والحدائق الخضراء الساحرة فهي واحدة من اجمل مناطق الجذب السياحي في فرجينيا وتحظي بشعبية كبيرة لدي السياح.

مدينة ويليامزبرغ

مدينة ويليامزبرغ

من أقدم مدن الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تمتاز ويليامزبرغ بجمال طبيعتها الساحرة بالإضافة إلى الشواهد التاريخية الجميلة الموجودة فيها ليس هذا فقط ولكنها تمتاز أيضاً بالعديد من المرافق الخدمية الممتازة كالمطاعم و المقاهي والمتاجر مما يجعلها من أهم مناطق الجذب السياحي فى العالم وتحظي بشعبية سياحية كبيرة لدي زائريها من مختلف البلاد.

جزيرة أساتيجو

جزيرة أساتيجو

تعتبر من اجمل الوجهات السياحية بلا منافس حيث يمكنك مشاهدة المهور التي تسبح في الماء وبعض الحيوانات البرية المهددة بالانقراض كالبجع البني والثعالب الحمراء وهناك اماكن مخصصة لمحبي السباحة وركوب القوارب والمشي واستكشاف المكان الرائع من خلال حطام السفن الغارقة هناك وهي من الوجهات السياحية المثالية للعائلات.