أفضل أماكن المعيشة في فلوريدا الأمريكية

ولاية فلوريدا

ولاية فلوريدا

تعتبر ولاية فلوريدا واحدة من أكثر الولايات الأمريكية الجاذبة للعيش فيها، وتحتل الولاية المرتبة الثالثة من حيث عدد السكان بعد كاليفورنيا وتكساس، وتتميز فلوريدا بوجود  فرص ممارسة الأعمال التجارية واستثمار العقارات والجامعات الكبيرة،كما أن تكلفة المعيشة فيها منخفضة ،فضلا عن طبيعتها البرية ،وشواطئها الساحرة ،كما تشتهر فلوريدا بطقسها الحار وسطوع الشمس طوال أيام العام ، فهي ولاية مثالية للسكن سواء للأشخاص أو العائلات ،وإليكم أفضل أماكن المعيشة في فلوريدا.

أفضل أماكن العيش في فلوريدا

مدينة أورلاندو

تعتبر منطقة أورلاندو من أكثر المناطق الجاذبة للسكان في ولاية فلوريدا،بسبب احتوائها على بعض المنتزهات العالمية في أميركا ، وتشتهر باسم مدينة عالم ديزني.

مدينة غاينيسفيل

تعتبر مدينة غاينيسفيل أو كما تعرف بالمدينة الصديقة للبيئة ،من أفضل المناطق للسكن العائلات في ولاية فلوريدا ،حيث تتميز المدينة بمناخها المعتدل ،وشوارعها السليمة الهادئة ،فضلا عن منازلها الساحرة ،ووجود الكثير من المنتزهات.

فورت لودرديل

تعتبر منطقة فورت لودرديل من أفضل مناطق جنوب فلوريدا للعائلات ،فهي المدينة الأكثر هدوءا في ميامي،فضلا عن وجود الكثير من المدارس والرعاية الصحية والمرافق الرياضية،وتقع جميع المنازل في فورت لودرديل في أجواء الحديقة.

مدينة جاكسونفيل

تعد مدينة جاكسونفيل واحدة من أكبر المدن في فلوريدا ،ويغلب على المدينة الطابع العائلي ،وتمنح المدينة لسكانها فرص جيدة للتعليم والحصول على وظائف.