معالم السياحة في مدينة غرينسبورو في ولاية نورث كارولينا

متحف الفن في مدينة غرينسبورو في ولاية نورث كارولينا

متحف الفن في مدينة غرينسبورو في ولاية نورث كارولينا

حديقة Tanger Family Bicentennial في مدينة غرينسبورو في ولاية نورث كارولينا

حديقة Tanger Family Bicentennial في مدينة غرينسبورو في ولاية نورث كارولينا

المتحف التاريخي في مدينة غرينسبورو في ولاية نورث كارولينا

المتحف التاريخي في مدينة غرينسبورو في ولاية نورث كارولينا

مدينة غرينسبورو هي ثالث أكبر مدينة في ولاية نورث كارولينا ،وهي من المدن السياحية في ولاية نورث كارولينا ،حيث أنها تحتوي على العديد من المعالم السياحية التي تجعل من السياحة في غرينسبورو أمر ممتع للغاية .

معالم السياحة في مدينة غرينسبورو

متحف الفن

متحف الفن

من معالم مدينة غرينسبورو ،وهو يضم عدد كبير من البرامج المعدة للأطفال ،كما يضم أيضا أكبر مجموعات من الحديث والمعاصر الفن في جنوب شرق الولاية ،وأهم ما يميز متحف الفن إحتوائه على  6000 قطعة فنية مميزة .

المتحف التاريخي

المتحف التاريخي

تبلغ مساحة المتحف التاريخي حوالي 17000 قدم مربع ،ودور المتحف التاريخي هو توثيق الحياة الاسكتلندية و الأيرلندية و كذلك الأمريكيين الأصليين ،وهو من أماكن السياحة في مدينة غرينسبورو .

حديقة Tanger Family Bicentennial

حديقة Tanger Family Bicentennial

من مناطق السياحة في مدينة غرينسبورو ،تبلغ مساحة حديقة Tanger Family Bicentennial حوالي 7.5 فدان ،وتتميز بأنها تحتوي على العديد من النباتات النادرة والمزروعات الجميلة ،كما أنها تحتوي أيضا على العديد من البرامج الرائعة للكبار و الصغار .

بيت الجليد

هذا المكان الرائع يستقبل الزائرين طوال العام، و يمكن أثناء التواجد فيه الاستمتاع برياضة التزلج على الجليد، كما أنه يضم العديد من الأشياء التي توفر الراحة للزائرين، و التي تشمل غرف لتغيير الملابس ، و غرف للمحترفين ، و كذلك أماكن للراحة و لتناول المشروبات و غيرها .

قصر بلاندوود

و هذا القصر كان ملكًا للحاكم جون موتلي مورهيد في عام 1841 حتى عام 1844 ، و أثناء التواجد في هذا المكان يمكن الاستمتاع بمعرفة المزيد عن حياة الملك، كما أن القصر يضم مساحة مميزة من الحدائق الرائعة حول القصر ، أما عن القصر فيضم العديد من الأحجار الكريمة في ديكورات حوائطه، و أثناء التجول بداخله يمكن الاستمتاع بالعروض الموسيقية و الأنشطة الرائعة و الأحداث التاريخية ، فضلًا عن أن هذه المنطقة يمكن الاستمتاع بحفلات الزفاف فيها .

Greensboro - North Carolina - USA