جزر كياوا

جزر كياوا في أمريكا

جزر كياوا في أمريكا

جزر كياوا في أمريكا، تقع جزر كياوا في ولاية كارولينا الجنوبية ضمن الولايات المتحدة الأمريكية، وتعد واحدة من أهم الجزر السياحية في أمريكا ككل وذلك نظرا للهدوء الساحر الموجود على الجزر، وكذلك بسبب الطبيعة الخلابة الساحرة للجزر من رمال ناعمة ومياه نقية وتبلغ مساحة الجزر حوالي 35 كيلو متر مربع، وتعد وجهة سياحية مميزة للذين يهربون من زحام وضجيج المدن إليها.

أنشطة سياحية في جزر كياوا

وتضم جزر كياوا العديد من وسائل الترفيه والأنشطة السياحية التي تعمل على جذ المزيد من الزوار للجزر والتي من أهمها.

ملاعب التنس: تعد أحد أهم وسائل الترفيه في الجزرهي احتوائها على عدد من ملاعب التنس القريبة من الشاطئ فتعطي روح ساحرة للعب في تلك الملاعب وتعد عامل جذب هام جدا للرياضيين من محبي هذه اللعبة من حول العالم، وكذلك فقد تم أقامة العديد من البطولات العالمية على شواطئها وملاعبها الخلابة.

الأشجار والنباتات: يزيد من سحر الجزيرة احتوائها على عدد كبير من أشجار النخيل وكذلك العديد من الأشجار العالية التي لها عمر كبير وكذلك تحتوي على عدد من أشجار البلوط والتي تعطي مظهر رائع بألوانها المختلفة فتزيد من سحر وجمال غابات الجزيرة، وتحتوي الجزيرة على مساحات كبيرة خضراء أخري وتقوم تلك الطبيعة بجذ العديد من الزوار لممارسة نشاط كالتخييم وإقامة حفلات الشواء الليلية.

أنشطة مائية: وتحتوي الجزيرة كغيرها من الجزر الأمريكية على الأنشطة المائية حيث يمكن الاستمتاع بالشاطئ الرائع وكذلك يمكنك ممارسة نشاط السباحة كما يمكنك الطفو فوق الماء والغوص في أعماقها، كما قد يفضل البعض تأجير أحد القوارب والدوران حول الجزيرة أو قضاء الليلة في الماء والاستمتاع بنشاط كنشاط صيد الأسماك.

المقاهي والمطاعم: كما تحتوي الجزيرة على عدد من المقاهي والمطاعم التي تقدم مكان رائع للاستجمام ولتجربة الطعام المحلي والشعبي الشهي للسكان الأصليين للجزر

Kiawah Island, United States