ميامي

ميامي

ميامي

منتجعات ميامي

منتجعات ميامي

فل ميامي

فل ميامي

شواطئ ميامي

شواطئ ميامي

السياحة في ميامي

السياحة في ميامي

الغروب في ميامي

الغروب في ميامي

ميامي واحدة من أهم المدن السياحية التي ما أن يأتي ذكرها حتي تقترن بالمنتجعات السياحية الرائدة في مجال السياحة والفنادق الفخمة، والمرافق الترفيهية، بالإضافة إلى الشواطي الخلابة والملاهي الليلية والحفلات الراقصة، فهي مدينة متكاملة للراغبين في الاستجمام والحصول على عطلة ساحرة، فقد أطلق علها مدينة السحر لما تتمتع به من جمال خلاب. تعتبر ميامي ثاني أكبر المدن الموجودة في فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية، فهي تقع على ساحل المحيط الأطلسي في الجنوب الشرقي لولاية فلوريدا. كما تعتبر من المدن المهمة للغاية في الولايات المتحدة حيث تتميّز بأنّها من أنظم وأرتب المدن الموجودة كما تحتل الصدارة من الناحية التجارية، والاقتصادية، والثقافية، والترفيهية، والتعليمية، لذلك تعدّ من أكثر المدن ثراءً وغنىً. يمكنك الاستفادة بشكل أكبر من الشواطئ بسبب الطقس، والذي غالباً ما يكون مشمساً ودافئاً. بالرغم من إمكانية وجود بعد الرطوبة فيه، هناك عادةً نسمة رائعة قادمة من البحر لتبريدك قليلاً. تقريباً لا يصبح أبداً الطقس بارداً، مما يجعل هذه المدينة وجهة عطلة ممتازة لهؤلاء الذين يحاولون الهروب من المناخات الباردة في فصل الشتاء.

ماذا تزور في ميامي؟ 

وعلى الرغم من ان شهرة ميامي الأولى والرئيسية تعود لكونها مدينة شاطئية بامتياز حيث تحتي على عدد كبير من الشواطئ المتنوعة والتي تطل على المحيط الاطلسي، ولكن أيضًا يووجد بها العديد من المعالم الرئيسية التي تميها عن غيرها من المدن الساحلية او المدن الاميركية الاخرى، أبرز معالم ميامي هي: محميةٌ طبيعيّةٌ للطيور والفراشات. غابة القرود، وتضم أكثر من ثلاثين نوعاً من أنواع القرود المختلفة. مجمع دولفين، نهر ميامي، قلعة المرجان، منتزه بايفرونت، حوضٌ مائي يضم مختلف أنواع الأسماك وأشهرها أسماك القرش. جزيرة غابة الببغاء، وفيها الطيور والزواحف على ، متحفٌ للأطفال، ويحصل من خلاله الأطفال على الترفيه والاستجمام والاستمتاع، مجمع ديدلاند التجاري، حديقة ميامي بيتش للزهور والنباتات.

الشواطئ في ميامي

 أشهر شواطئ ميامي هو الشاطئ الجنوبي، وهوالشاطئ الموجود في شرق ميامي ويوجد في هذا الشاطئ مراز ترفيهية كثيرة مثل: حوض اسمك ميامي الضخم، وهوأطول حوض مائي يضمّ العديد من الأسماك البحرية. بالإضافة لجزيرة غابة الببغاء وغابة القرد.

هناك العديد من الشواطئ الرائعة الأخرى في ميامي نذكر منها: ساوث بيتش، فرجينيا كي بيتش، حديقة خليج بيل باغز ولاية فلوريدا، حديقة وميناء هوميستيد بايفرونت، هالوفير بيتش.

النشاطات الترفيهية في ميامي

وعلى الرغم من كون ميامي تقع في الولايات المتحدة، ولكنها تلقب بـ عاصمة أمريكا اللاتينية، ويرجع ذلك إلى توافد عدد كبير من اللاتينين والمكسيكيين على المدينة حتي اصبحت اللغة الإسبانية هي اللغة الرسمية لسكانها، والقليل منهم يتحدّثون باللغة الإنجليزية، والفرنسية، والبرتغالية وغيرها من اللغات، والتأثير اللاتينى ليس فاللغة فقط، ولكنه يظهر في طبيعة المدينة التى تسيطر عليها الحياة الصاخبة وتشتهر بالنوادي الليلية التي تقدم عروض الموسيقى اللاتينية ورقصات السالسا، بالإضافة للمقاهي التي تقدم العصائر الاستوائية المنعشة، في كلا الحالتين، لن تشعر أبداً بخيبة أمل عندما يتعلق الأمر فيما تستطيع ميامي تقديمه من ناحية الحياة الليليّة. هناك سبب خلف أهمية وشهرة نواديها الموجودة على ساحل المحيط المزيّنة بأضواء النيون المبدعة.

ليست فقط النشاطات الشاطئية والليلية، ولكن هناك الكثير من الحياة والنشاطات الأخرى مثل الحياة البرية الحيوانية والطبيعية أيضاً. حيث يقع بها أكبر منطقة استوائية في الولايات المتحدة وهي "ايفرجليدز" وهي موطن للتماسيح، الدلافين، الفهود والكثير من الحيوانات الأخرى. يمكنك استكشاف المستنقع الهائل عن طريق مركب هوائي، العربات الصغيرة أو حتى الدراجات الهوائية. وإذا امتلكت الشجاعة للقيام بما هو أكثر إثارة فعليك التوجه إلى مؤسسة الحياة البرية الحيوانية، حيث يمكنك التفاعل مع الحيوانات وهي غير أليفة مثل: نمر صغير أو دب أشيب أو تحمل قرد من نوع الليمور بين يديك أو حتى أفعى عملاقة، ولكنها بالطبع مؤمنة جيدًا

Miami,Florida, United States