شاطئ باباكوليا الأخضر

شاطئ باباكوليا الأخضر في هاواي

شاطئ باباكوليا الأخضر في هاواي

شاطئ باباكوليا الأخضر في هاواي، يقع شاطئ باباكوليا الأخضر وفي جزيرة هاواي وهو واحد من أربعة شواطئ شبيه فقط في العالم التي تشبه هذا اللون الأخضر الساحر للشاطئ وهم في النرويج وأيسلندا وفي غالاباغوس.

وتعتبر هذه الشواطئ وخاصة شاطئ باباكوليا من أغرب الشواطئ في العالم وذلك بسبب لون رمالها الأخضر الزيتوني الذي يشعرك وكأنك في حديقة خضراء كبيرة تطل على الشاطئ.

وصف شاطئ باباكوليا

والشاطئ يأخذ كل الهلال ورماله خضراء اللون، وسبب تكون هذا اللون الأخضر للرمال هو انفجار كبير لأحد البراكين منذ آلاف السنين مما أدي مع بعض التفاعلات بين الرمال وبين المعادن الموجودة في البراكين والأحجار الكريمة إلى تكوين هذه الرمال الخضراء اللون من الأحجار الكريمة التي ألقاها هذا البركان، مما جعله يكسو الشاطئ باللون الزمردي.

أنشطة سياحية في باباكوليا

أنشطة مائية: يأتي الزوار لشكل الرمال بشكل كبير ولكن هذا لا يمنعهم من ممارسة الأنشطة المائية في المنطقة حيث تتميز المياه في جزيرة هاواي بالنقاء والطبيعة الرائعة، فيذهب الزوار للسباحة والعوم مع الأسماك المختلفة الأشكال والألوان وقد يرغب بعضهم في الغوص في أعماق الماء، أو في اصطحاب قارب لأخذ جولة في الماء أو التنقل من مكان إلى أخر حول جزيرة هاواي.

جمع الأحجار الكريمة: يعتبر نشاط كجمع الأحجار الكريمة هو أحد أهم الأنشطة التي يمكن ممارستها في الجزيرة، حيث يأتي الزوار لجمع الأحجار الكريمة الموجودة في الرمال الخضراء وصناعة بعض الهدايا والزخارف وأخذها كهداية تذكارية للأصدقاء في بلدهم أو للاحتفاظ الشخصي بها.

الفنادق والمقاهي: تحتوي المنطقة على العديد من الفنادق و المنتجعات السياحية عالية الخدمة التي توفر رحلة هادئة تسمح بالاستجمام لدي زوارها وكذلك تحتوي على عدد من المقاهي والمطاعم التي تقدم الأكلات المحلية للسكان الأصليين وعدد من الأكلات الأخرى من حول العالم، وكذلك تسمح المقاهي بالاستجمام أمام البحر في الليل.

Mahana Beach, Hawaii County, Hawaii, United States