منتجع هاليكولاني

الفنادق بمنتجع هاليكولاني

الفنادق بمنتجع هاليكولاني

الغروب بجزيرة هاواي

الغروب بجزيرة هاواي

الطبيعة الساحرة بمنتجع هاليكولاني

الطبيعة الساحرة بمنتجع هاليكولاني

ساحل شواطئ ولاية هاواي

ساحل شواطئ ولاية هاواي

هاواي هي ولاية امريكية وتعد مجموعة من الجزر الصغيرة المتقاربة من بعضهم البعض في المحيط الهادي  وعاصمتها هي هونولولو و تعد أكبر مدينة فيها أيضا و تعتبر ولاية هاواي هي الولاية الوحيدة التي تقع في المنطقة الاستوائية .

وتعد ولاية هاواي من الوجهات السياحية الشهيرة جدا والمقصد السياحي لكثير من السياح خاصة المتزوجين حديثا حيث يجدونها مكانا طبيعيا ساحرا و مميز لقضاء الاوقات الرومانسية والاستمتاع بالخدمات السياحية المتنوعة حيث تحتوي ولاية هاواي علي العديد من المنتجعات التي تتميز بخدمات سياحية كثيرة متنوعة ومميزة .

و من هذه المنتجعات السياحية منتجع هاليكولاني الذي يقع في مدينة هونولولو التي تعد عاصمة ولاية هاواي .

منتجع هاليكولاني :

يقع منتجع هاليكولاني علي أحد شواطئ هونولولو وهو شاطئ وايكيكي الذي يعد من أشهر شواطئ المنطقة و يطل المنتجع علي مناظر طبيعية كثيرة و متنوعة حيث قمة بركان راس الماس و الشاطئ الرائع و كما يضم منتجع هاليكولاني ايضا علي خدمات سياحية كثيرة و متنوعة من غرف و مطاعم ومساحات موسيقية رائعة لذلك يعد منتجع هاليكولاني من أشهر الوجهات السياحية و معالم الجذب للسياح في هاواي .

الخدمات السياحية في منتجع هاليكولاني :

الغرف :

يضم منتجع هاليكولاني علي غرف رائعة حيث تحتوي علي خدمات سياحية متميزة لجذب السياح و يعد نظام الغرف مناسب لكل فئات السياح .

المطاعم :

يضم المنتجع مطاعم عديدة ومنها مطعم لا مير الذي يطل علي ساحل الشاطئ في لوحة فنية ساحرة و هو يكون متاح يوميا لتناول فيه وجبات العشاء و يقدم اشهي و أشهر الاكلات الفرنسية الرائعة .

التسوق :

يتميز منتجع هاليكولاني بموقع متميز حيث قربه من مركز هاواي الملكي للتسوق يسمح للسياح بامكانية التسوق و التنزه في اي وقت بسهولة و يسر .