متنزه صهيون الوطني في الولايات المتحدة الامريكية

متنزه صهيون الوطني

متنزه صهيون الوطني

متنزه صهيون الوطني في ولاية يوتا

متنزه صهيون الوطني في ولاية يوتا

متنزه صهيون الوطني

متنزه صهيون الوطني

متنزه صهيون الوطني في ولاية يوتا

متنزه صهيون الوطني في ولاية يوتا

متنزه صهيون الوطني أو محمية صهيون هي إحدى المتنزهات الوطنية الأمريكية تقع في ولاية يوتا بجنوب غرب الولايات المتحدة الأمريكية قرب سبرينغديل، يوتا و تبلغ مساحة المنطفة حوالي 229 ميل مربع  .

تتميز حديقة صهيون الوطنية بكونها محمية طبيعية هو أن الطبيعة والجيلوجيا تدخلت في تكوينها و جعلتها بهذا الجمال الساحر الطبيعي.

كون هذه المنطقه بها جبال كثيرة فنجد الشمس لا تصل إليها ولا إلى أنفاقها ولكن هذه الجبال قد تأكلت إلي حد ما مما يجعل أشعه الشمس تصل إلي البرك الموجودة داخل هذه المنطقه و تعكس ألوان خلابة كالأزرق و الفيروزي.

يوجد بها الكثير من الطحالب بأنواعها المختلفة و تعكس لنا هذه الطحالب تلك الألون الخلابه عندما يُسلط عليها أشعه الشمس الخلابة 

كما تعتبر تلك الأنفاق الخلابة التي تكونت بفعل الطبيعة هي المكان التي يتنقل عبره الأشخاص داخل تلك المحمية فالبطبع لن يجدوا أروع من هذه الأنفاق حيث الألوان و الطبيعة الساحرة التي تكونت دون أن يتدخل الأنسان في تشكيلها.

يعد هذا المكان طبيعي من شدة روعة هذه الطبيعة الساحرة التي تجذب السياح والزوار من جميع أنحاء العالم بمختلف جنسياتهم.

 وتشمل حديقة صهيون الوطنية الجبال ، والوديان ، التلال ، الهضاب ، كتل ، والأنهار ، والأخاديد ، والأقواس الطبيعية وتتميز بمناظر طبيعية ساحرة كافله بأن تحول المزاج النفسي للزائر في اقل وقت ممكن الى حالة من الهدوء والاستكانة والانسجام ايضاً ويزورها سنويا 2.8 مليون زائر. 

Zion National Park, Washington County, UT, United States