أفضل الأماكن السياحية في اليابان 2019

طوكيو ديزني لاند في اليابان

طوكيو ديزني لاند في اليابان

برج طوكيو في اليابان

برج طوكيو في اليابان

معبد تودائي جي في اليابان

معبد تودائي جي في اليابان

تعتبر اليابان واحدة من الدول السياحية الأكثر استقطابا للسياح في السنوات الأخيرة، حيث تمتلك اليابان مزيج من الأماكن التاريخية والسياحية والترفيهية، التي لا يوجد مثلها في دول شرق آسيا،  فضلا عن الفنادق التي تحقق لنزلائها اعلى درجات الراحة والرفاهية، وفيما يلي يعرض موقع سائح افضل اماكن السياحة في اليابان.

الاماكن السياحية في اليابان 2019

برج طوكيو

برج طوكيو

يعتبر برج طوكيو واحد من اهم اماكن السياحة في اليابان، باعتباره ثاني أطول أبراج اليابان، فضلا عما يتمتع به من خدمات متكاملة ، ولذلك يعتبر برج طوكيو واحد من اهم اماكن السياحة في اليابان للعوائل، بفضل ما يضمه من متاجر ومطاعم ومقاهي وسينمات بالإضافة لوجود الكثير من الشقق السكنية به، لانه في الاساس شيد ليكون برج سكني متكامل الخدمات.

طوكيو ديزني لاند

طوكيو ديزني لاند

لا تكتمل زيارة العاصمة اليابانية طوكيو بدون زيارة طوكيو ديزني لاند، أول مدينة ترفيهية متكاملة، تم تأسيسها خارج الولايات المتحدة الأمريكية، على غرار مدينة والت ديزني الأمريكية، وتعتبر طوكيو ديزني لاند واحد من اكثر اماكن السياحة في طوكيو جذبا للسياح باختلاف أعمارهم، نظرا لكونها ثالث أكبر مدينة ترفيهية على مستوى العالم.

قلعة أوساكا

تحظى قلعة أوساكا اليابانية بمكانة كبيرة بين الاماكن التاريخية في اليابان، باعتبارها أقدم واعرق القلاع اليابانية، والتي يرجع تاريخ تشييدها إلى القرن السادس الميلادي، وبالرغم من تعرض قلعة أوساكا للكثير من عمليات التدمير، إلا أنها مازالت واحدة من أعرق أماكن السياحة في اليابان، بفضل ما تمتلكه من عوامل جذب سياحي مثل ضريح هو كوكو الشهير، و حجر هيديوشي الجنوبي - وهو أضخم أحجار القلعة، حيث يصل حجم قاعدتها الى حوالي 20 متر.

معبد تودائي جي

معبد تودائي جي

يقع معبد تودائي جي في حديقة نارا الوطنية بمدينة نارا الياباني ، وهو واحد من أشهر معابد مدينة نارا السبع ، و واحد من اهم اماكن السياحة في اليابان، والتي يتوافد عليها السياح أعداد كبيرة سنويا، ويعتبر تمثال بوذا البرونزي  واحد من اشهر عوامل الجذب السياحي الى معبد تودائي جي.

الحي الصيني

توفر مدينة يوكوهوما اليابانية لزوارها فرصة لزيارة الصين بدون الحاجة الى السفر من اليابان الى الصين، حيث تحتوي مدينة يوكوهوما اليابانية على حي صيني شهير، ينقل الأجواء الصينية  الى اليابان، حيث يحتوي الحي الصيني في يوكوهوما المصنف ضمن أكبر أحياء اليابان على عدد كبير من المطاعم الصينية والمحلات التي تبيع منتجات صناعة صينية ومشغولات يدوية صينية.

متحف وحديقة نصب هيروشيما التذكاري للسلام

يحظى متحف وحديقة نصب هيروشيما التذكاري للسلام على مكانة كبيرة بين اجمل اماكن السياحة في اليابان، وذلك تخليدا لذكرى ضحايا التفجير النووي في منتصف الأربعينات، والجدير بالذكر متحف وحديقة نصب هيروشيما التذكاري للسلام حاصلة على جائزة العمارة اليابانية بسبب تصميمه المعماري الفريد.