جزيرة زاكينثوس 

القوارب في مياه جزيرة زاكينثوس

القوارب في مياه جزيرة زاكينثوس

مياه جزيرة زاكينثوس

مياه جزيرة زاكينثوس

كهوف جزيرة زاكينثوس

كهوف جزيرة زاكينثوس

الطبيعة الخلابة في جزيرة زاكينثوس

الطبيعة الخلابة في جزيرة زاكينثوس

جمال الكهوف في جزيرة زاكينثوس

جمال الكهوف في جزيرة زاكينثوس

هي جزيرة توجد في اليونان تتميز بلونها الأخضر حيث الوديان الخضراء المحيطة بها، وتعتبر جزيرة زاكينثوس واحدة من أجمل الجزر الشعبية في البحر اليوناني كما أنها تعتبر أكبر ثالث جزيرة بين تلك الجزر، تضم الجزيرة العديد من المعالم السياحية والرياضات المائية التي يقصدها السياح ويتمتعون بها مثل الكهوف والشواطئ التي تتميز بمياهها النظيفة ورمالها النعمة وأيضا الرياضات الممتعة مثل السباحة والغوص واستئجار القوارب.

انشطة واماكن سياحية في جزيرة زاكينثوس:

تحتوي الجزيرة على أكثر من 7000  نوع مختلف من الزهور الجميلة والتي تجعل الجزيرة كمشهد خلاب، وتحتوي الجزيرة أيضاعلى السلاحف البرية المهددة بالانقراض والتي تعتبر مقصد هام لمحبي الزواحف حول العالم.

 شاطئ منطقة نافاقيو

هي منطقة يكثر بها المنحدرات الجيرية والرمال البيضاء والمياه زرقاء اللون الصافية، ويمكنك الوصول لتلك الشواطئ فقط عن طريق القوارب.

الكهوف الزرقاء

هي منطقة مشهورة وشعبية جدا على جزيرة زاكينثوس اليونانية، تتميز بالمناظر البحرية الخلابة والتي نُحتت بفعل الطبيعة ويمكنك استئجار قارب صغير للقيام بجولة في تلك الكهوف وحولها.

المتاحف والآثار

تحتوي الجزيرة على الكثير من المعالم التاريخية التي لا تزال موجودة في المتحف البيزنطي، ومتحف سولوموز البارز الذي يجمع العديد من الأعمال التاريخية المهمة.

الاسترخاء

على الرغم من آلاف السياح الذين يأتون لقضاء أجمل الأوقات في جزيرة زاكينثوس، إلا أن الجزيرة تضم العديد من الأماكن الرائعة والمنتجات التي يمكنك التمتع فيها بالاسترخاء والهدوء.

الرياضات المائية

تتميز الجزيرة بانتشار رياضة الغوص بها، حيث يوجد الغواصين ذوي الخبرة والتي ستأخذك في رحلة لاكتشاف أعمال البحر اليوناني بما فيه من خلجان وكهوف وصخور ضخمة.

الحديقة البحرية

هي حديقة رائعة يسكن فيها حيوان فريد جدا ومهدد بالانقراض وهي سلاحف Caretta Caretta، حيث يحظر على السياح الاقتراب من أماكن وضع بيض السلاحف، ولكن يمكنك القيام بجولة غوص لمراقبة السلاحف عن قرب.