جزيرة ليفكادا

جزيرة ليفكادا في اليونان

جزيرة ليفكادا في اليونان

زرقة المياه في جزيرة ليفكادا في اليونان

زرقة المياه في جزيرة ليفكادا في اليونان

شاطئ اغريمني

شاطئ اغريمني

جوهرة مرصعة بالطبيعة الساحرة

جوهرة مرصعة بالطبيعة الساحرة

قم بزيارة جزيرة ليفكادا، لممارسة السباحة في هدوء تام بعيدا عن الأعين، حول جزر غرب اليونان، ومع ارتفاع شعبية السباحة في الأنهار والبحيرات في جزيرة ليفكادا، حيث البحار الزرقاء الدافئة، وتستطيع أن تقيم في فندق Club Hotel & Villas في قرية يمي،  للاستمتاع بالرحلة، وبالسباحة والمياه الواضحة في خليج فيتشو للاستمتاع بالطبيعة البحرية في اليونان كما تتميز بصفاء مائها ولونها الأزرق وجمال الطبيعة المحيطة بها.

السباحة في جزيرة ليفكادا

تميزت جزيرة ليفكادا بالبحر الهاديء فضلا عن الحياة البحرية الغنية، وكهف بابانيكولس في جزيرة ميغانيسي، والتي يقال أنها كانت مخبأ لغواصة تابعة للبحرية اليونانية خلال الحرب العالمية الثانية، وتستطيع السباحة في فم الكهف، وصولا إلى شاطئ حصوي صغيرولك أن تتجه إلى ساحل جزيرة كاستوس، وبه منحدرات صخرية طويلة وجديرة بالتحديق بها، وتستطيع أن تسبح وسط المياه الضحلة مع الأسماك.

شاطئ إغريمني

يمكنك السباحة في "إغريمني بيتش" الواقع في الجزء الجنوبي الغربي من جزيرة ليفكادا، كأحد الأماكن الأسطورية في اليونان، وذلك بفضل الرمال البيضاء والحصى الصغير ذات الأولوان المشرقة، علاوة على مياه البحر ذو اللون الأزرق المذهل. وتحيط بالشاطىء منحدرات الحجر الجيري البيضاء العالية المزينة بالشجيرات المتوسطية والشاطئ هو واحد من أفضل الأماكن للزيارة خاصة لمحبي التصوير، فلا يفوتك التقاط أجمل الصور الفوتغرافية لذكريات لا تنسى وسط الطبيعة الخلابة الساحرة ويعتبر هذا الشاطئ الصغير خلاب للغاية، وأحد أكثر الشواطئ شعبية للسياح والسكان المحليين في فصل الصيف، ويتميز بمياهه الهادئة الضحلة، وموقعها المنعزل فقد أصبحت إحدى الوجهات السياحية الأكثر شعبية على الرغم من موقعها البعيد، وذلك بفضل مياهه الفيروزية التي لا تقاوم..

سحر الطبيعة في جزيرة ليفكادا

تشتهر جزيرة ليفكادا اليونانية، باحتوائها على أروع الشواطئ بجزر اليونان الأيونية، ومنازلها البسيطة ذات الألوان المتناغمة، وشوارعها الضيقة المرتبة. ورغم أن الجزيرة لا يوجد بها الكثير من المعالم الآثرية فإذا لم تذهب إلى ليفكادا ولو لمرة واحدة في حياتك؛ فإن عالم السفر والسياحة سيبقى ناقصا لديك، ويطول الحديث عن هذا المكان الأسطوري الذي كان سباقا في كل شيء حيث بملك كافة مقومات السياحة الناجحة، فهي من أرخص الوجهات السياحية في العالم، وتمتاز بالمناظر الطبيعية الخلابة والطقس المعتدل الجميل والشعب المضياف البسيط.

ليفكادا جزيرة الأحلام اليونانية

في ليفكادا يمكنك العثور على أنواع مختلفة من الفنادق والمنتجعات السياحية العديدة التي تأخذك لرحلة منعشة وقسط من الراحة والاستجمام والاسترخاء وبالنسبة للطعام فلا تنسي أنك في اليونان التي تتمتع بأشهى المطابخ في العالم والقريبة من المطبخ اللبناني والتركي. والشهيرة كذلك بالطعام البحري وأشهى المأكولات الكلاسيكية بالإضافة إلى اجمل الاحتفالات والرقصات والحفلات الصيفية على أنغام الموسيقى اليونانية التي نعشقها جميعا في جو رائع.

Lefkada, Greece