حديقة نافورة وارسو

حديقة نافورة وارسو في بولندا

حديقة نافورة وارسو في بولندا

حديقة نافورة وارسو في بولندا

حديقة نافورة وارسو في بولندا

حديقة نافورة وارسو في بولندا

حديقة نافورة وارسو في بولندا

حديقة نافورة وارسو في بولندا

حديقة نافورة وارسو في بولندا

حديقة نافورة وارسو في بولندا

حديقة نافورة وارسو في بولندا

تقع حديقة نافورة وارسو " Multimedia Fountain Park " في مكان ساحر علي مسافة قصيرة جدا شمال البلدة القديمة بالعاصمة البولندية وارسو . وتعتبر نوافير المياه رمزا للحداثة والتمدن بالمدينة التي تتواجد بها، وتعتبر نافورة وارسو واحدة من أجمل نافورات المياه الراقصة حول العالم.

نبذة عن حديقة نافورة وارسو

  • تضخ نوافير المياه في نافورة وارسو ما يقارب 30 ألف لتر من الماء في الدقيقة الواحدة بواسطة 367 فوهة وتضم أيضا نحو 300 عاكس يعطي ألوانا متعددة لهذه المياه مما يضفي عليها المزيد من السحر والجاذبية خاصة خلال الليل.
  • على فترات زمنية متقطعة تظهر الرسوم المتحركة المثيرة للإعجاب بواسطة الليزر على ضباب من المياه المستخرجة أمام أعين المتفرجين حيث تجد حورية بحرية تبدو وكأنها حقيقية تتقافز أعلى مياه النافورة .
  • بنيت علي موقع بركه خرسانية مهجورة ، لتكون عامل جذب مهم للسياح إلى منتصف المدينة .
  • أما حديقة مولتيمديا فونتين بارك المقامة عليها هذه النافورة الضخمة فتعد هي الأخرى تحفة فنية تستحق المشاهدة، حيث تحتوي على عدد كبير من النباتات والأشجار والزهور التي تنتشر على مساحات خضراء واسعة، يجلب هذا المكان الرائع الذي يجسد حداثة مدينة وارسو ما يزيد عن 11 مليون زائر سنويا سواء من الوافدين إلى البلاد لأغراض السياحة أو المقيمين بها .

أنشطة يمكن ممارستها في حديقة نافورة وارسو

  • إذا كنت من محبي  الهدوء والاسترخاء فلن تجد أجمل من الحديقة المحيطة بالنافورة، حيث ينتشر بها المسارات الخاصة بالباحثين على الهدوء و الراغبين في الاسترخاء بعيدا عن ازدحام المدينة الواسعة والضوضاء التي تنبعث منها .
  • يمكنك أن تقوم باصطحاب صغارك إلى الحديقة لكي يتمتعوا بعروض الصوت والضوء التي تقام على جدار من المياه داخل الحديقة! نعم تعرض إدارة حديقة نافورة وارسو بشكل يومي العديد من العروض والأفلام الوثائقية التي تحكي تاريخ المدينة بشكل جذاب بواسطة أجهزة حديثة عبر مياه النافورة.
  • عند زيارتك لحديقة نافورة وارسو سوف تستمتع بالموسيقى العالمية التي تعمل في الخلفية إلى جوار الهواء الطلق، حيث يعمل القائمون على الحديقة على تشغيل موسيقى خاصة بعدد من النجوم العالميين مثل ليدي غاغا وسيرينا ويليامز وغيرها .
  • لا تنس أن تقوم بالتقاط عدد لا بأس به من الصور التذكارية بجوار هذه النافورة الضخمة، حتى تستطيع الاحتفاظ بذكرى زيارتك إلى واحدة من أهم معالم السياحة في بولندا.

ساعات العمل

  • طوال ساعات اليوم جميع أيام الأسبوع.

تكلفة الدخول 

  • أفضل شئ  انه يمكنك التمتع بهذا الحدث المذهل مجانا . أنت فقط بحاجة إلى أن تصل في الوقت المحدد لأنك سوف تحتاج إلى خطة جيدة من أجل الوصول إلى الحديقة ، وذلك يرجع الي وجود عدد كبير جدا من السياح زائري الحديقة .

الفنادق القريبة من حديقة نافورة وارسو

  • شقق لوكشوري موندريان ماركت سكوير الفندقية من افضل فنادق وارسو تقع على بعد 600 متر فقط من حديقة نافورة وارسو.
Multimedia Fountain Park, Warsaw, Poland