الأماكن السياحية في سغناغي في جورجيا

مدينة سغناغي

مدينة سغناغي

أقبية النبيذ

أقبية النبيذ

دير بودبي

دير بودبي

كنيسة القديس ستيفن

كنيسة القديس ستيفن

تقع مدينة سغناغي على بعد 113 كيلو متر من  مدينة تبليسي، وهي واحدة من اجمل مدن السياحة في جورجيا في فصل الصيف، حيث يكون طقسها معتدل بعيد عن الأمطار الغزيرة والبرودة القارسة، ويتمكن السياح من الاستمتاع بمناظرها الطبيعة واماكنها السياحية بحرية بدون الخوف من سقوط الأمطار في أي وقت، وفيما يلي يقدم لكم موقع سائح اجمل اماكن السياحة في جورجيا سغناغي 2019.

افضل اماكن السياحة في سغناغي

كنيسة القديس ستيفن

كنيسة القديس ستيفن

تعتبر كنيسة القديس ستيفن واحدة من افضل اماكن السياحة في جورجيا،  بالإضافة لكونها واحدة من أهم الكنائس الأثرية في مدينة سغناغي، والتي تعرف زوارها على التاريخ العريق لتلك المدينة الرائعة، ويمكنك بعد زيارة كنيسة القديس ستيفن صعود برج الكنيسة، والاستمتاع بأجمل الإطلالات الساحرة  على المناظر الطبيعية في سغناغي.

متحف سغناغي

 يعتبر متحف سغناغي واحد من اهم اماكن السياحة في جورجيا، والتي ينصح بزيارتها للتعرف على تاريخ مدينة سغناغي على مر العصور من خلال مجموعة من التحف والمقتنيات الاثرية،  والجدير بالذكر أن متحف سغناغي يسمح لزواره بالتقاط الصور التذكارية داخل المتحف بالإضافة للاطلاع على النسخ الأصلية للكتب التي توجد داخل المتحف.

أقبية النبيذ

أقبية النبيذ

تتيح اقبية النبيذ الموجودة في مدينة سغناغي لزوارها فرصة للتعرف على مراحل صناعة النبيذ، والتجول في انفاق تحت الأرض للتعرف على طرق تخزين النبيذ ، ولذلك تعتبر أقبية النبيذ ضمن اكثر اماكن السياحة  في جورجيا جذبا للسياح وخاصة من محبي النبيذ.

دير بودبي

دير بودبي

يستقطب دير بودبي أعداد كبيرة من السياح بشكل سنوي باعتباره واحد من اهم اماكن السياحة في جورجيا،  فضلا عن كونه واحد من الاماكن المقدسة في سغناغي، حيث دفن فيها القديس نينو الشهير، الذي بشر بالمسيحية في سغناغي، و توجد الكثير من الأساطير حول  قدرة قبر القديس نينو على تحقيق الأمنيات، و قدرة المغطس المقدس على الشفاء من الكثير من الأمراض.

ساحة البلدة

 تعتبر ساحة البلدة واحدة من اجمل اماكن السياحة في جورجيا سغناغي، حيث ينتشر بها المطاعم  والمقاهي و متاجر الهدايا التذكارية، كما يباع فيها الكثير من القطع الفنية لأشهر الفنانين في جورجيا.

الجدار التذكاري

تحتوي مدينة سغناغي على نصب تذكاري هام لتكريم قتلى الحرب العالمية الثانية في مدينة سغناغي، ويعتبر هذا التذكار واحد من اهم اماكن السياحة في جورجيا سغناغي، و يروي لزواره الآم سكان مدينة سغناغي خلال  الحرب العالمية الثانية.

نبذة عن السياحة في سغناغي

مدينة سغناغي

1- تمتلك مدينة سغناغي  عدد كبير من المطاعم ، والتي تتنوع فيما بينها لترضي جميع الأذواق، من خلال تقديم  تشكيلة من الأطباق التقليدية والأطباق المكسيكية والاطباق التي تعود الى أمريكا الوسطى، كما يوجد بعض المطاعم المخصصة للنباتيين.

2-  تقع مدينة سغناغي على بعد ساعتين بالحافلة من العاصمة تبليسي.