تأشيرة دخول جورجيا الفيزا

تأشيرة دخول جورجيا الفيزا

تأشيرة دخول جورجيا الفيزا

تقدم جورجيا العديد من التسهيلات للحصول على تأشيرة الدخول إليها لتسهيل الجذب السياحي، فقامت الحكومة في جورجيا بتأسيس بوابة اليكترونية لاستخراج فيزا جورجيا الإلكترونية التي تعمل على تسهيل الدخول لجورجيا لمدة قصية الأجل بأقل جهد، فتستطيع الدخول والحصول على تأشيرة الدخول لجورجيا لقضاء رحلتك السياحية بسهولة ويسر.

استخراج فيزا جورجيا الإلكترونية

ولاستخراج الفيزا الإلكترونية لكل المسافرين الأجانب، لا يجب زيارة المكتب القنصلي أو السفارة الخاصة بدولة جورجيا في أي مكان في العالم.

 كل ما عليك هو اتباع ثلاثة خطوات بسيطة جدا: وهي أولًا ملئ البيانات المطلوبة على الموقع الإلكتروني، ثم تقوم بدفع الرسوم عبر الانترنت، ثم الخطوة الأخيرة وهي طبع الفيزا الإلكترونية.

إعفاء دول من التأشيرة

نوع من الجذب السياحي والاقتصادي لدولة جورجيا، فقد قامت بعمل الاتفاقيات التي تعفي بعض الدول من تأشيرة الدخول أي شخص يحمل جنسية أحد هذه الدول وتمنحه إقامة ما بين سنة وسنتين أو أكثر على حسب دولة إقامته، ومن هذه الدول هي السعودية ودول مجلس التعاون كله، والأرجنتين، وبابادوس، والبوسنة والهرسك، والأراضي البريطانية، وكندا، وألمانيا، واليونان، والبرازيل، والعديد من الدول الأخرى.

مميزات الفيزا الإلكترونية

وللفيزا الإلكترونية العديد من المميزات فلا حاجة لتحديد مواعيد الحضور أو تحضير أوراق رسمية والذهاب للسفارة، يمكن الحصول عليها من أي مكان يتوافر فيه خدمة الانترنت حول العالم كله.

غرامات التأخير

توجد غرامات إذا طالت مدة إقامة السائح بعد انتهاء تأشيرته، فإذا تأخر لمدة عشر أيام يجب دفع غرامة مقدارها 180 لاري جورجي، ولا يتحمل أي مسؤولية إدارية أو قانونية إذ تخطي مدة الثلاث أشهر يدفع غرامة قدرها 360 لارى.