أفضل أماكن قضاء شهر العسل في فيتنام

فيتنام

فيتنام

منطقة هوي آن

منطقة هوي آن

خليج هالونغ في فيتنام

خليج هالونغ في فيتنام

منتجعات هانوي

منتجعات هانوي

منطقة هوي آن في فيتنام

منطقة هوي آن في فيتنام

مدينة سابا في فيتنام

مدينة سابا في فيتنام

الثلاثاء,04 أبريل 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

خلال زيارتك فيتنام فستجد في هذا البلد الجميل، الكثير من الوجهات السياحية التي تعد الأفضل في المنطقة، حيث يمكنك الاستمتاع بالثقافة والتقاليد والأجواء الجميلة علاوة على ما ستجده من أماكن مذهلة للإقامة في جميع أنحاء البلاد، مع سحرها الطبيعي وألوانها النابضة بالحياة، ومأكولاتها الشهية ومناظرها الخلابة.

كما أن فيتنام تعد المكان المثالي لقضاء شهر العسل لكل عروسين ، ففي هذا البلد المثير للاهتمام سيتاح لكما الكثير من الفرص للاستمتاع بالثقافة والتقاليد والأجواء الجميلة علاوة على ما ستجدونه من أماكن مذهلة للإقامة في جميع أنحاء البلاد ، بداية من المنتجعات الشاطئية المذهلة إلى فنادق البوتيك في المدن النابضة بالحياة.

أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في فيتنام

1- هانوي

منتجعات هانوي

تعد العاصمة هانوي أحد أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في فيتنام، إذ تتميز بمذاق خاص وخصوصية كبيرة بين جميع مدن آسيا، حتى أن الكثير من الأزواج باتوا يقصدونها عاما بعد أخر لما تتمتع به سحر ينبع من الشوارع الصاخبة والعمارة المميزة وأطعمة الشوارع اللذيذة، علاوة على جمال الأجواء لاسيما في موسم الخريف، حيث ينتشر في هذا الوقت من العام، عطر الورود في الهواء الطلق ما يضفي على زيارتهكما متعة لا تمحى من الذاكرة بهذه المدينة التاريخية المليئة بالثقافة، مع مزيج مثير من الهندسة المعمارية ومتاهة الأزقة المتعرجة والشوارع الضيقة في الحي القديم.

أفضل الفنادق للإقامة في هانوي

وعند الإقامة في هانوي فيوجد العديد من الفنادق الرائعة، يجب على الأزواج اختيار منتجع بعيد عن وسط المدينة، ليتاح لهم مساحة من الهدوء جنبا إلى جنب مع غرف لطيفة لقضاء عطلة لا تنسى.

2- مدينة سابا

مدينة سابا في فيتنام

مدينة سابا مقصد رائع عندما يتعلق الأمر بأفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في فيتنام ، فهذه المدينة الجبلية رائعة على مدار العام فضلا عن كونها مدينة ذات جمال مهيب ورومانسية لا تقارن ، فما بين المناظر الخلابة والشلال الفضي الذي يبلغ ارتفاعه 100 متر ، وحياة الريف في القرى القريبة ستعودا بالكثير من الصور الفوتغرافية التي ستبدو لكما وكأنها لوحات فنية مرسومة.

3- خليج هالونغ

خليج هالونغ في فيتنام

ستعرف روعة خليج هالونغ خلال الإبحار بقارب بين الآلاف من الجزر الموزعة بين هذا الخليج الخلاب أو ركوب قوارب الكاياك واستكشاف الكهوف الخفية وزيارة قرى الصيد العائمة من أفضل التجارب التي ستستمتعا بها خلال رحلتكم المقبلة.

4- منطقة هوي آن

منطقة هوي آن في فيتنام

تتميز منطقة هوي آن بجمالها الخلاب والرومانسي مع شوارعها الهادئة والمنازل العتيقة ومأكولاتها المحلية الشهية، ما يجعلها أحد أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في فيتنام، يمكن للأزواج الاستمتاع بالمياه الزرقاء في شاطئ كوا داي، والقيام بجولة بين أرجاء البلدة القديمة مع تناول مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة الجاهزة، فضلا عن شراء مجموعة من الهدايا التذكارية الرائعة التي دوما ما ستذكركم بأجمل الأوقات.

ويقول الكثيرون أن شهر العسل في فيتنام لا يمكن أن يكون مثاليا دون الاستمتاع بعشاء رومانسي في رحلة بحرية وقت غروب الشمس، ويمكنكم تحقيق هذا الحلم في هوي آن عبر حجز أحد الرحلات البحرية بين المناظر الخلابة لنهر هواي ونهر ثو بون.

معظم أماكن الإقامة في هوي آن دافئة وبسيطة ولكن بعضها يتميز بأروع الإطلالات على النهر من البلدة القديمة والتي تحظى بشعبية بين الأزواج.