السياحة في لندن وأفضل أماكن التسوق بها

سوق هارودز في لندن

سوق هارودز في لندن

سوق كوفنت غاردن في لندن

سوق كوفنت غاردن في لندن

سوق بورو في لندن

سوق بورو في لندن

مول ويستفيلد في لندن

مول ويستفيلد في لندن

لندن مدينة الضباب

لندن مدينة الضباب

الثلاثاء,17 أكتوبر 2017
إعداد: رامي حسن

لندن هي مدينة الضباب وعاصمة بريطانيا وإحدى أكبر المدن في العالم والتي يبلغ عدد سكانها 8 ملايين نسمة تقريباً ومن اشهر المدن في مجال الثقافة والأزياء والتمويل والسياسة والتجارة وتشتهر بالعديد من المناظر السياحية الجميلة وتضم مجموعة من التناقضات الرائعة فهى تحتوى على مجموعة واسعة من الطبيعة البكر كالجزر والشواطئ الجميلة جنبا إلى جنب مع مجموعة جميلة  من الشواهد ذات التراث التاريخى الغنى بالإضافة إلى مجموعة من المعالم الحديثة ذات البنية التحتية الممتازة والتى ستوفر لك جميع الأحتياجات الازمة لقضاء أجازة ممتعة وسعيدة.

السياحة في لندن

تعتبر السياحة في لندن إحدى الوجهات الهامة والمفضلة لدى الكثير من السياح في العالم، وذلك نسبة لكثرة المناطق الطبيعية فيها ومعالمها السياحية كالآثار القديمة والقصور والمتاحف والأبراج والكنائس كما تحولت لندن إلى واحدة من أرقى الوجهات السياحية التي يتهافت عليها الزوار من جميع أنحاء العالم، وتوصف بأنها البلد المفضل لسياحة الأثرياء والمشاهير، فهي تضم باقة من أفخم وأروع الفنادق والمنتجعات السياحية، كما تمتاز بمعالمها الأنيقة الحديثة وبصمات التطور والتكنولوجيا التي يلحظها المسافر في كل مكان.

أفضل أماكن التسوق في لندن

تشتهر مدينة لندن بالعديد من الاسواق والمتاجر التي تحوي منتجات من ارقى الماركات في العالم وتناسب كافة الاذواق والمستويات المادية وسوف نتحدث عن اهم اماكن التسوق في لندن.

هارودز لندن: ويقع في شارع برومبتون جنوب حديقة هايد بارك وهو من اشهر متاجر البيع في المملكة المتحدة كما انه يعتبر اكبر متجر متكامل في اوروبا. ويتم عرض الكثير من المنتجات المختلفة من ملابس ومجوهرات واكسسوارات وهدايا ومستلزمات المنازل ومستحضرات التجميل وغيرها الكثير في هذا المتجر وهو من الاماكن الشهيرة والتي تستحق الزيارة عن جدارة.

سوق بورو: يعد من اسواق لندن الشعبية والذي يقع بوسط العاصمة البريطانية ويعود تاريخه الى القرن ال17 ميلادي. ويحتل السوق مساحة كبيرة وتعرض فيه منتجات غذائية متنوعة من مختلف انحاء العالم وخضروات وفواكه وغيرها ويحظى بشعبية كبيرة لدى زواره.

سوق كوفنت غاردن: يعرض في هذا السوق المنتجات التقليدية والملابس والهدايا والتحف الفنية ولذلك يعد من اقدم اسواق لندن ويتهافت عليه الزوار والسياح من جميع انحاء العالم.

مول ويستفيلد: وهو مجمع تجاري حديث يقع في وايت سيتي ويعتبر من اشهر مولات لندن ، افتتح هذا المجمع سنة 2008. يضم مجمع ويستفيلد التجاري اكثر من 260 متجر تضم معظمها ماركات عالمية مشهورة  مثل برادا و لوي فيتون وغيرها والتي تأتي من بلدان مختلفة كفرنسا واستراليا وايطاليا وتركيا.