أجمل 5 معالم سياحية في فالنسيا

الثلاثاء,21 نوفمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر
المعماار الاسباني في فالنسيا

المعماار الاسباني في فالنسيا

حدائق توريا

حدائق توريا

كاتدرائية فالنسيا

كاتدرائية فالنسيا

شواطئ مدينة فالنسيا

شواطئ مدينة فالنسيا

مدينة فالنسيا

مدينة فالنسيا

تقع مدينة فالنسيا علي الساحل الاسباني علي البحر الابيض المتوسط وهي من أشهر المدن التي تحتوي علي معالم سياحية كثيرة و متنوعة حيث الاماكن التاريخية العريقة و الاماكن و الفعاليات الحضارية المتطورة التي ينجذب اليها السياح من كل العالم وتعد فالنسيا من أشهر مدن اسبانيا السياحية ومن أشهر الوجهات السياحية التي ينجذب اليها السياح و سكان اسبانيا المحليين أيضا من اجل الاستمتاع بما تحتويه فالنسيا من معالم سياحية مميزة

السياحة في فالنسيا :

تعد مدينة فالنسيا من أجمل المدن السياحية في اسبانيا وهي من أشهر الوجهات السياحية التي تجذب العرسان و السياح من كل العالم حيث الطبيعة الساحرة فموقعها علي البحر الابيض المتوسط يعطيها تميزا من حيث الطبيعة و المناخ المعتدل اغلب اوقات السنة  . وتعتبر فالنسيا من المدن التاريخية العريقة ايضا فالبلدة القديمة تضم المباني العريقة التي تتميز بالهندسة المعمارية التي ترجع الي 2000 عام تقريبا وتبرز حضارات كثيرة و متنوعة .

أجمل 5 معالم سياحية في فالنسيا :

كاتدرائية فالنسيا :

تم بناء هذه الكاتدرائية من حوالي 800 عام وهي من أهم المعالم السياحية التاريخية في فالنسيا حيث تبرز العمارة الاسبانية القديمة . وتحتوي الكاتدرائية علي جرس مبني علي طراز شرقي مغربي في لوحة فنية رائعة .

حدائق توريا :

تتمثل الطبيعة الساحرة في حدائق توريا حيث تضم الحديقة مساحات خضراء و ازهار ونباتات في لوحة فنية طبيعية ساحرة ليس لها مثيل كما يمكنك ايضا الاستمتاع بانشطة عديدة مثل ركوب الدراجات و التجول في المسارات مع اصدقائك .

مدينة الفنون و العلوم :

تتمتع مدينة الفنون بالتصميم المعماري الاسباني الرائع حيث تعتبر من اهم الرموز المعمارية في اسبانيا و تضم المدينة مراكز ثقافية لكافة انواع العلوم والفنون .

الشواطئ :

شواطئ فالنسيا تتمتع بسحر خاص مميز يجذب اليها الكثير من السياح للاسترخاء والاستمتاع بالمياه الزرقاء الصافيه وسحر الطبيعة من حولهم .

السوق المركزي :

يعد السوق المركزي هو سوق متكامل به العديد من الخدمات السياحيه حيث التجول وشراء العلامات التجارية الشهيره وايضا تناول الطعام من مطاعم متعددة محلية و عالمية .