اجمل مدن سياحية ريفية في اوروبا

السبت,25 نوفمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر
مدينة بليد في سلوفينيا

مدينة بليد في سلوفينيا

مدينة بيبوري مدينة الريف الانجليزي

مدينة بيبوري مدينة الريف الانجليزي

تسونج في ايرلندا

تسونج في ايرلندا

مدينة كولمار

مدينة كولمار

مدينة كولمار الريف الفرنسي

مدينة كولمار الريف الفرنسي

تتميز اوروبا بدول ومدن سياحية عديدة ومتنوعة فهي من اشهر القارات التي بها وجهات سياحية مميزة ومتنوعة و تتنوع السياحة في اوروبا بين الطبيعة الخلابة التي تتمتع بها الكثير من مدن سياحية التي تقع فيها بالاضافه الي المعالم التاريخيه التي لا حصر لها بكل مدينه بالقاره فهذا التنوع السياحي يجذب العديد من السياح والعائلات اليها للاستمتاع بخيرات الطبيعة الساحره و رؤية المعالم التاريخية وتلقي الخدمات السياحيه العديده و المتنوعة من مدن سياحيه ريفية صغيرة .

السياحة في اوروبا :

تضم قارة اوروبا العديد من المدن والجزر السياحيه الكبيره المشهورة التي تطل علي السواحل والانهار وتتمتع بمعالم تاريخيه كثيره والكثير من الوجهات السياحيه المختلفه ويوجد ايضا باوروبا بعض المدن السياحيه ذو الطابع الريفي التي تعد من اشهر الوجهات السياحيه في اوروبا حيث تضم مدن سياحيه ذو طبيعة خلابة ومعالم سياحيه ساحره تجذب اليها السياح من كل انحاء العالم .

مدن سياحية ريفية في اوروبا :

كولمار :

كولمار هي مدينة ريفية صغيرة تقع في شمال شرق فرنسا وتجدها تجمع بين الطابع الالماني والفرنسي فهي بجانب الطبيعة الساحره تضم العديد من المتاحف والمعالم التاريخيه العريقه  وايضا عليك الا تفوت تجربة المطاعم والمأكولات التي تتنوع بين الثقافه الفرنسيه والالمانيه .

بيبوري :

تقع بيبوري علي نهر كولون جنوب غرب انجلترا وهي من المدن الريفيه ذو الطابع الجبلي الساحر ويعود تاريخ القريه الي القرن السابع عشر وهي تتميز بالبيوت الحجرية الملونة باللون العسلي .

بليد :

تقع بليد في جبال الألب شمال غرب سلوفينيا وهي من ضمن مدن سياحيه كثيره يحيط بها المياه من كل مكان مما تتمتع بمنظر طبيعي رائع يجذب اليها السياح من كل انحاء العالم .

تسونج :

تقع تسنوج بمقاطعه مايو في ايرلندا وهي مدينة ريفية ذو طابع اثري عريق يعود الي القرون الوسطي وقد عاش في هذه المدينه الريفيه الصغيره الكاتب المسرحي وليام وايلد .