افضل اماكن سياحية للاطفال في فيينا

الأربعاء,29 نوفمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر
قصر شونبرون من الداخل

قصر شونبرون من الداخل

الملاهي في مدينة فيينا

الملاهي في مدينة فيينا

متحف زووم للاطفال في فيينا

متحف زووم للاطفال في فيينا

جمال الفراشات الساحر في بيت الفراشات في فيينا

جمال الفراشات الساحر في بيت الفراشات في فيينا

الاطفال يستمتعون بزيارة المتاحف في فيينا

الاطفال يستمتعون بزيارة المتاحف في فيينا

فيينا من اجمل مدن النمسا واهم واشهر الوجهات السياحيه في اوروبا فهي تتمتع بالعديد من المعالم الطبيعية الساحرة فهي تضم اماكن سياحية متنوعة بين الطبيعة و التاريخ العريق ولم تعد فيينا مقصد سياحي للكبار من السياح فقط بل تعد مقصد سياحي هام للعديد من الاطفال ايضا سواء من داخل او خارج النمسا فهي تتمتع بالعديد من اماكن سياحيه رائعه تجذب الاطفال اليها من كل انحاء العالم .

افضل اماكن سياحية للاطفال في فيينا :

متحف زووم للاطفال :

يعد متحف زووم من اجمل التجارب التي يستمتع بها الاطفال فهو يساعد الاطفال علي ممارسه موهبه الرسم و التلوين باستخدام مواد متعدده مثل الورق و الرمل او رسم الجرافيتي علي الحوائط  كما يوجد مجموعه من المتخصصين الذي يساعدون الاطفال في عمل لوحة فنية خاصه بهم  ويمكنهم اخذها و الاحتفاظ بها للذكري .

قصر شونبرون :

كان قصر شونبرون هو المقر الصيفي للقيصر و اطفاله وكان مؤهلا لكي يستمتعون اطفاله به ولكن الان اصبح القصر ملك للجميع و مفتوح للزيارات حيث يدخل طفلك القصر ويرتدي الزي الملكي ثم يعود الي الحقبة الزمنية للقصر ويمارس الالعاب والانشطة العديده الموجوده داخل القصر .

ملاهي براتر :

تعد ملاهي براتر من اهم واكبر واعرق مدن الملاهي في النمسا وتتكون مدينة الملاهي علي عدة اقسام فبها العاب للكبار و الصغار معا وتتنوع الالعاب و الانشطة فيها بين ركوب الخيل و مسرح العرائس .

بيت الفراشات :

بيت الفراشات يضم العديد من انواع الفراشات المتنوعة و المختلفة وسوف يستمتع الاطفال برؤية هذه الفراشات و التعرف علي انواعها المختلفة .

حديقة بوجي :

تعد حديقة بوجي من اشهر المجمعات في فيينا فهي تضم العديد من الالعاب و المطاعم ايضا التي يستمتع الاطفال فيها كثيرا .