أماكن السياحة في فيينا النمسا

جزيرة الدانوب

جزيرة الدانوب

كاتدرائية سانت ستيفان

كاتدرائية سانت ستيفان

برج الدانوب

برج الدانوب

حديقة حيوانات فيينا شونبرون

حديقة حيوانات فيينا شونبرون

حديقة الزهور

حديقة الزهور

بيت البحر

بيت البحر

الثلاثاء,16 أبريل 2019
إعداد: ناريمان السيد

تعتبر العاصمة النمساوية فيينا واحدة من أجمل الوجهات السياحية التي يقصدها ملايين السياح سنويا، للاستمتاع بزيارة اجمل الحدائق الاوروبية والمتاحف والقصور التاريخية، فضلا عن الاماكن الترفيهية ومراكز التسوق العالمية، وفيما يلي يستعرض موقع سائح مجموعة من اجمل اماكن السياحة في فيينا.

أجمل أماكن السياحة في فيينا

جزيرة الدانوب

جزيرة الدانوب

تصنف جزيرة الدانوب الموجودة في جنوب مدينة فيينا ضمن أجمل المحميات الطبيعية على مستوى العالم، فهي ملاذ السكان المحليين والسياح لقضاء اسعد الاوقات وسط الحدائق الغناءة والمناظر الطبيعية الساحرة، كما يمكنكم  الاستمتاع عند زيارة الجزيرة بممارسة الكثير من الأنشطة الترفيهية مثل السباحة والتزلج على المياه وركوب القوارب والدراجات، كما يوجد بالجزيرة الكثير من المسارات المخصصة للمشي وسط المساحات الخضراء.

كاتدرائية سانت ستيفن

كاتدرائية سانت ستيفان

تعد كاتدرائية سانت ستيفن واحدة من اجمل اماكن السياحة في فيينا، فهي عبارة عن بناء ضخم يرجع لأكثر من 700 عام، ويشهد على براعة العمارة النمساوية، وتستخدم كنيسة سانت ستيفن اليوم كمكان للعبادة يقصده الكثير من المسيحيين  كل يوم للصلاة و لحضور مراسم الزفاف، ويمكنكم بعد صعود 343 درجة سلم الاستمتاع بإطلالة بانورامية على مدينة فيينا النمساوية.

برج الدانوب

برج الدانوب

يعتبر برج الدانوب واحد من اجمل اماكن السياحة في فيينا، التي تم تشييدها منذ 50 عام، و يوفر لزواره الاستمتاع بأجمل الإطلالات البانورامية لمدينة فيينا من أعلى هيكل بالمدينة، حيث يصل ارتفاع برج الدانوب إلى حوالي 252 متر، ويمكن الوصول الى قمته عن طريق مصعد كهربائي خلال مدة لا تتجاوز 35 ثانية.

حديقة حيوانات فيينا شونبرون

حديقة حيوانات فيينا شونبرون

تصنف حديقة حيوانات فيينا شونبرون ضمن أقدم حدائق الحيوان الموجودة في العالم، حيث يرجع تاريخ تشييدها الى عام 1752م، ولذلك فهي من اجمل اماكن السياحة في فيينا، التي تستقطب عدد كبير من الزوار كل يوم لمشاهدة أكثر من 700 نوع مختلف من الحيوانات والطيور، كما تضم حديقة حيوانات فيينا شونبرون الكثير من المساحات الخضراء والنوافير والبحيرات الصغيرة، التي يمكن الاسترخاء حولها وتناول وجبة شهية.

حديقة الزهور

حديقة الزهور

افتتحت حديقة الزهور في محيط قصر هوفبورغ بفيينا عام 1820م، وهي واحدة من اجمل اماكن السياحة في فيينا، يقصدها الكثير من السكان المحليين والسياح بشكل يومي لقضاء أجمل الأوقات وسط عبير الزهور الجميلة و المنحوتات الأثرية، وتعتبر حديقة الزهور ملجأ العائلات الارستقراطية منذ قديم الأزل للتنزه والترفيه في أحضان الطبيعة الخلابة.

بيت البحر

بيت البحر

لا تكتمل زيارة مدينة فيينا بدون زيارة بيت البحر الذي يحظى بشهرة كبيرة بين السياح وسكان المدينة، ويضم بيت البحر هذا أكثر من 10 آلاف نوع من الأسماك والكائنات البحرية، بالإضافة لوجود الكثير من الشعاب المرجانية والطحالب الملونة، وفي الطابق الأخير لبيت البحر يوجد مقهى جميل يقدم أشهى المشروبات الساخنة والحلويات مع اجمل إطلالات على مدينة فيينا.