أبرز معالم سياحية في دبلن أيرلندا

معرض أيرلندا الوطني في دبلن أيرلندا

معرض أيرلندا الوطني في دبلن أيرلندا

قلعة دبلن

قلعة دبلن

حديقة حيوانات دبلن

حديقة حيوانات دبلن

السياحة في دبلن

السياحة في دبلن

التسوق في دبلن

التسوق في دبلن

الخميس,08 مارس 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد مدينة دبلن من أروع المدن السياحية الايرلندية، التي تتمتع بامتلاك مقومات السياحة المتكاملة والمتنوعة، بين الطبيعة الخلابة والآثار العريقة، والمرافق الترفيهية والمطاعم والمقاهي، والأنشطة السياحية المتنوعة والمثيرة، حيث هناك معالم سياحية في دبلن عديدة ومتنوعة، بين معالم سياحية طبيعية واثرية وترفيهية، ولذلك تعد دبلن من أهم المقاصد السياحية للعديد من السياح من داخل وخارج ايرلندا، وسوف نعرض لك الآن أبرز معالم سياحية في دبلن، عليك ألا تفوت الاستمتاع بزيارتها.

أشهر معالم سياحية في دبلن

الحدائق النباتية الوطنية

تعد الحدائق النباتية فى دبلن من أروع وأجمل الأماكن الطبيعية فى أيرلندا، وهي تحتوي على عدد كبير ومتنوع من النباتات والأزهار الطبيعية الملونة ونباتات وأزهار الزينة الساحرة.

حديقة حيوانات دبلن

حديقة حيوان دبلن هي من أكبر حدائق الحيوان فى أيرلندا، وهي من أهم وأشهر المقاصد السياحية للسياح من العوائل والأطفال، حيث الاستمتاع بالتجول والتعرف على أنواع الحيوانات المختلفة.

قلعة دبلن

تعد قلعة دبلن من أهم وأقدم المعالم الأثرية فى دبلن، حيث يعود تاريخ بنائها إلى القرن الثالث عشر، وهي تضم عدد كبير من المقتنيات الأثرية الهامة.

متنزه فينكس

يعد متنزه فينكس من أروع المعالم السياحية الطبيعية فى دبلن، حيث يتمتع بمناظر طبيعية خلابة، وقد كان متنزه فينكس قديما أحد أهم منتزهات الصيد الملكية، حتى تم تحويله إلى مزار عام في عام 1719 م.

شارع غرافتون

شارع غرافتون هو أحد أهم مراكز التسوق في دبلن، حيث يضم عدد كبير ومتنوع من المحلات التجارية، التي تعرض أشهر وارقى العلامات التجارية العالمية، بالإضافة إلى عدد من المطاعم والمقاهي المحلية والراقية.

معرض أيرلندا الوطني

يعد معرض أيرلندا الوطنى من أهم المعارض الفنية فى دبلن، وهو يحتوي على العديد من لوحات فنية ومنحوتات متنوعة تعود إلى أشهر الفنانيين الايرلنديين، " بيكاسو و كاراجيو ".