أفضل وجهات السفر في أبريل 2018

إثيوبيا

إثيوبيا

الجبل الأسود

الجبل الأسود

الجزائر

الجزائر

ألمانيا

ألمانيا

الهند

الهند

اليابان

اليابان

باريس

باريس

جزر المالديف

جزر المالديف

جنوب إفريقيا

جنوب إفريقيا

سلطنة عمان

سلطنة عمان

لشبونة البرتغال

لشبونة البرتغال

مراكش المغرب

مراكش المغرب

الأحد,08 أبريل 2018
إعداد: أسماء الإمام

إبريل بداية الربيع، شهر الزهور والشمس المشرقة وتكون درجات الحرارة مثالية في أغلب البلدان، وتنطلق الاحتفالات بالربيع وسط أجمل الأجواء والمشاهد الطبيعية بين العديد من الدول، وتتعد وجهات السفر التي تتضمن الاستمتاع والاسترخاء في إبريل، وهذه مجموعة من أفضل المناطق والبلدان الملائمة للسفر خلال هذا الوقت من العام.

أفضل وجهات إفريقيا في إبريل 2018

إثيوبيا

يعتبر إبريل من أفضل أوقات زيارة إثيوبيا، حيث الموسم الجاف في إثيوبيا، ويفضل قضاء رحلتك في صحراء دنكال في شمال شرق البلاد.

الجزائر

تتمتع الجزائر بطقس دافئ ومعتدل وطبيعة خلابة، وهي من أجمل الوجهات العربية، كما أنها مناسبة للعائلات، ولا تفوت زيارة مدينة القالة في شرق البلاد.

مراكش المغرب

تجع مراكش مدينة السحر المغربية بالموسيقيين والبهلوانيين ورواة القصص والعرافين، كما أنها تشتهر أكلاتها المميزة والتقليدية، وتضم العديد من المعالم السياحية ومراكز التسوق.

جنوب إفريقيا

تملك جنوب إفريقيا العديد من عوامل الجذب وخاصة للشباب، فهي تضم العديد من المدن الحديثة والطرق السريعة التي تسهل عمليات الانتقال من مكان لأخر، بالإضافة إلى خليط رائع من الثقافات واللغات، والمناظر الطبيعية المتنوعة.

أفضل وجهات آسيا في إبريل 2018

اليابان

ربيع طوكيو حيث أشجار الكرز المزهرة، يعتبر إبريل هو الوقت المثالي لزيارة اليابان، حيث الجو المشرق والدافئ، كما استقلال القطار السريع إلى مدينة كيوتو لتجربة الجانب التقليدي من اليابان.

المالديف

يتكون أرخبيل جزر المالديف من 26 جزيرة، وهي تضم العديد من المناظر الطبيعية الخلابة، مثل الجزر المرجانية والشواطئ ذات الرمال البيضاء ومشهد المياه الفيروزية الرائعة، كما أنها لا تخلو من المنتجعات الفخمة.

الهند

تعتبر الهند من الوجهات السياحية الرخيصة وهي مناسبة لرحلات العائلات والشباب، كما أن إبريل أنسب الأوقات لزيارة الهند والتمتع بالشمس الدافئة والشواطئ الخلابة، ستستمتع بالتنوع الثقافي الكبير الذي تكتنفه الهند، وكما تضم العديد من المعالم الأثرية الرائعة إن هناك الكثير من مراكز التسوق.

سلطنة عمان

من أجمل وجهات العائلية في منطقة الخليج، ويعتبر إبريل من أنسب الأوقات لزيارتها، وتضم العديد من الشواطئ والمعالم السياحية الرائعة، كما ينصح بزيارة الأسواق الشعبية في منطقة نزوي، وهي مناسبة للرحلات العائلية وشهر العسل.

أفضل وجهات أوروبا في إبريل 2018

لشبونة البرتغال 

تصل درجات الحرارة في لشبونة البرتغالية في شهر إبريل في أعلى مستوياتها إلى 20 درجة مئوية، مما يجعلها مناسبة لعطلات الربيع، حيث يمكنك الاستمتاع في الهواء الطلق وتناول مشروب "سانغريا" الشهير، كما يمكن الذهاب إلى منتجع "سينترا"، على سفح الجبل في جو رائع.

باريس فرنسا

باريس مناسبة طوال العام، إلا أنها تكون متألقة في الربيع، حيث الجو الدافئ والأشجار الخضراء وأريج الزهور الطاغي في شوارع مدينة النور، العاصمة الفرنسية دائمًا تكون أفضل الوجهات السياحية.

ألمانيا

تتزامن عطلة المدارس النصفية في ألمانيا مع العطلات الربيعة، ويفضل الكثير من الألمان السفر مع عائلاتهم إلى الوجهات الأوروبية القريبة، مما يجعل إبريل مناسبًا للسياحة في ألمانيا حيث تكون أقل ازدحامًا مع قدوم الربيع، ينصح بزيارة مدينة بادن التي تشتهر بينابيعها الساخنة العلاجية وطبيعتها الخلابة.

الجبل الأسود

مونتينيغرو أو الجبل الأسود إحدى الوجهات الأوروبية الصاعدة، تتميز بطقس مثالي دافئ، كما تجمع بين المدن التاريخية الرومانسية والمنتجعات الشاطئية الحديثة، بالإضافة إلى أنها منخفضة التكلفة عن مثيلاتها في أوروبا، وهي مثالية في فصلي الربيع والخريف.