أفضل وجهات السفر في شهر يوليو

تركيا

تركيا

جزر سيشل

جزر سيشل

جزر فيجي

جزر فيجي

سريلانكا

سريلانكا

سلوفينيا

سلوفينيا

كرواتيا

كرواتيا

الجمعة,27 يوليو 2018
إعداد: أسماء الإمام

يتيح موسم العطلات الصيفية أمامك العديد من خيارات السفر الرائعة، ودائمًا ما تكون ذروة الموسم الصيفي في شهر يوليو هي الفترة الأكثر كثافة في الأماكن الأكثر شهرة، لذا دائمًا ما ينصح خبراء السفر بالعديد من وجهات السفر الجديدة كل عام في شهر يوليو، حتى تستطيع التخطيط جيدًا لقضاء عطلتك الصيفية بأكبر قدر من المتعة.

أبرز 6 وجهات للسفر في شهر يوليو 2018

  • كرواتيا
  • سريلانكا
  • تركيا
  • سلوفينيا
  • جزر فيجي
  • جزر سيشل


كرواتيا

نجمة السياحة هذا العام، خاصة بعد التسويق السياحي لها بعد حصولها على لقب الوصيف في مونديال 2018، وفي هذه الفترة من العام تتمتع بمناخ مثالي، يتيح لك زيارة العديد من الخيارات سواء الشواطئ أو الحدائق والمنتزهات، فضلًا عن الأماكن التاريخية والترفيهية.

كرواتيا

سريلانكا

وجهة عشاق الطبيعة والبرية، تتمتع بالعديد من المقومات السياحية المذهلة، وتعتبر الفترة من يوليو وحتى أكتوبر فرصة رائعة لاكتشاف هجرة الأفيال إلى متنزه مينريا الوطني في شمال سيرلانكا، في حدث يعرف باسم "التجمع".

سريلانكا

تركيا

وجهة سياحية ممتازة طوال أيام السنة، مناسبة لكل المواسم إلا أنها تكون في أبهى حللها في موسم الصيف، إذ تتيح لك فرصة القيام بأجمل الرحلات البحرية عبر مضيق البوسفور، فضلًا عن زيارة الشواطئ والجزر، والأسواق التقليدية والمعالم الأثرية المختلفة.

تركيا

سلوفينيا

بدأت سلوفينيا في الظهور على قوائم وجهات السفر، إذ تعتبر الوجهة المثالية لأصحاب الميزانيات الاقتصادية، وقد صنفها موقع لونلي بلانت كإحدى أفضل 10 الوجهات في شرق أوروبا، كما تضم العديد من المعالم السياحية والغابات الكثيفة والمنتجعات الفاخرة.

سلوفينيا

جزر فيجي

يتجاوز عدد جزر أرخبيل فيجي 300 جزيرة، وهي فرصة ثمينة إذ لم تطلها يد الحداثة ومازالت تحتفظ بطبيعتها البكر الخلابة، بين الشواطئ الساحرة، كما تضم العديد من الوجهات السياحية كالحدائق النباتية والغابات ومواقع الغوص.

جزر فيجي

جزر سيشل

يتألف أرخبيل جزر سيشل من أكثر من 100 جزيرة، وهي فرصة رائعة لتخرج عن الزمن بعيدًا عن صخب الحياة الروتينية، ويعتبر شهر يوليو من أنسب أوقات زيارة أرخبيل سيشل التي تضم العديد من الشواطئ الخلابة والمحميات الطبيعية الجذابة.

جزر سيشل