أفضل مطاعم عربية في نيويورك

مطعم اليمن السعيد

مطعم اليمن السعيد

مطعم غززالة بلاس

مطعم غززالة بلاس

مطعم فلافل مأمون

مطعم فلافل مأمون

مطعم مراكش

مطعم مراكش

مطعم إليلي

مطعم إليلي

مطعم بلدي

مطعم بلدي

مطعم زيرزا

مطعم زيرزا

مطعم نايا إكسبريس

مطعم نايا إكسبريس

السبت,21 أبريل 2018
إعداد: أسماء الإمام

تحتضن مدينة نيويورك جالية عربية كبيرة، وتضم نحو 8 مليون مسلم، مما جعلها تعج بالمطاعم الشرقية والعربية، إلى جانب المطاعم الصينية واليابانية والهندية والمكسيكية والأمريكية وغيرها، تناول ما يحلو لك من الأطباق التقليدية في نيويورك كما لو أنك تأكلها في بلدك.

أبرز مطاعم نيويورك العربية

مطعم اليمن السعيد

واحد من أفضل مطاعم نيويورك العربية، يشتهر بتقديم الطعام اليمني واستخدامه للتوابل الخاصة ومن ضمن الأطباق التي يقدمها طبق الكبسة والفتة اليمنية وغيرها.

مطعم بلدي

مطعم لبناني متخصص بتقديم أطباق البحر الأبيض المتوسط ومجموعة من المأكولات اللبنانية الشهية، يتميز بديكوره الريفي وخدمته الممتازة.

مطعم إليلي

مطعم لبناني مشهور، تحتوي مائدته على الحمص والبابا غنوج والتبولة والفتوش، بالإضافة الى ورق العنب والكبة والمشاوي وغيرها من الأطباق.

مطعم مراكش

مطعم مغربي، يقدم وجبات جيدة لكنها مرتفعة الثمن، وقائمة طعامه محدودة ولا يوجد به مشروبات كحولية.

مطعم زيرزا

يقدم مجموعة من الأطباق المغربية الشهيرة كالكسكوس واللحوم المتبلة وحساء الخضروات، ويتميز المطعم بطراز مغربي مع إضاءة جميلة.

نايا إكسبريس

مطعم لبناني، يقدم قائمة واسعة من المأكولات اللبنانية والصحية، إضافة إلى وجود فريق عمل كفء، وأسعاره جيدة.

مطعم البستان

مطعم لبناني، يقدم وجبات اللحوم والدجاج، ويمكنك تناول الطعام مع الاستمتاع بالإضاءة والديكور الرائع وبعض الأغاني العربية.

فلافل المأمون

مطعم لبناني افتتح عام 1971 وله أكثر من فرع بنيويورك، بجانب الفلافل يقدم أطباق أخرى شهية مثل الشاورما والدجاج والشيش طاووق والكباب والكفتة، طاقمه ودود وأسعاره مرتفعة نوعًا ما.

غزالة بلاس

مطعم سوري يتميز بأطباقه التقليدية، تضم قائمته مجموعة متنوعة من الأطباق الشامية مثل؛ المقبلات الحارة والباردة والفطائر والكباب والمحاشي وسلطات الفيتا الشهية.

مطعم تانورين

مطعم لبناني افتتح عام 1998، يعتمد المطعم على الأسلوب المنزلي في طهي الأطباق الشرق أوسطية، تضم قائمة طعامه الصيادية التقليدية المزينة بقطع السمك المخلية الطازجة.