افضل مطاعم عربية في نيويورك

فلافل المأمون

فلافل المأمون

ماعوز نباتي

ماعوز نباتي

حمص بلاس

حمص بلاس

مطعم تيم

مطعم تيم

الأحد,15 سبتمبر 2019
إعداد: ياسمين عبد الله

تتميز الولايات المتحدة بكونها تحتضن الكثير من الفئات المتنوعة من الناس متعددي الثقافات والجنسيات والديانات والميتويات الاجتماعية، وهنا نتعرف على مطاعم نيويورك وهي أحد أهم ولايات امريكا التي تستقبل العرب والمسلمين الباحثين عن فسحة أو عمل أو دراسة أو إقامة دائمة أو مؤقتة وهو ما سوف يدفعهم للبحث عن مطاعم نيويورك التي تقدم الطعام الحلال الذي يتناسب مع الديانة الإسلامية، وفي هذا الموضوع نتعرف على أفضل مطاعم نيويورك التي تقدم الطعام الحلال للمسلمين والعرب في أمريكا بشكل عام وفي نيويورك بشكل خاص ومحدد.

أشهر وأفضل مطاعم نيويورك التي يحبها ويرتاد عليها المسلمون والعرب

مطعم اليمن السعيد

يقدم مطعم اليمن السعيد قائمة متنوعة ورائعة من الطعام الشرق اوسطي وتحديدا اليمني حيث يمكنك الاستمتاع بوجبة لا تنسى في أهم مطاعم نيويورك التي تقدم الطعام الحلال للمسبمين في جو منعش وأجواء متميزة.

فلافل المأمون

هو مطعم مشهور في نيويورك حيث يزوره والكثير من المشاهير والموسيقين والفنانين للاستمتاع بالطعام الحلال العربي اللذيذ في واحد من اهم وأشهر مطاعم نيويورك التي افتتحت منذ وقت طويل ويمتلك أكثر من فرع ليقدم العديد من الأطباق مثل الشاورما والكبار والدجاج والكفتة إلى جانب بكل تأكيد الفلافل التي سمى على اسمها المطعم.

مطعم بلدي

هو مطعم متخصص في الطعام اللبناني الذي قد تبحث عن أماكنه بين مطاعم نيويورك حيث يقدم المطعم تشكيلة متنوعة من الأطباق اللبنانية والمأكولات الشهية والمقبلات اللذيذة والأطباق الرائعة من البحر الأبيض المتوسك.

ماعوز نباتي     

هو مطعم متميز بين مطاعم نيويورك والذي يميزه شطيرة ماعوز الشهيرة التي تتكون من الخبز الأبيض الطازج المصنوع بالمطعم والمحشو الفلالفل الحارة المطهية على البخار، فهو مطعم للوجبات السريعة متخصص في الفلافل التقليدية الأصليةإلى جانب عدد أخر من الأطعمة النباتية الطازجة.

مطعم جنون

يتميز مطعم جنون بالتصميم الرائع والجوا هادئ من حولك إلى جانب كونه أحد أهم المطاعم الهندية في نيويورك، فهو مطعم هندي حائز على نجمة ميشلان يقدم للزائرين مجموعة لا تقارن من الأطباق الحلال المختلفة بين الدجاج والأرز والسلطات التي تتنوع لتناسب كافة أذواق الزائرين إلا أنها تكون حارة في معظم الأحوال.

حمص بلاس

يعتبر مطعم حمص بلاس أحد أهم مطاعم نيويورك على الرغم من صغر حجمه إلا أنه يقدم الأطباق اللذيذة التي تجعله مزدحما طوال الوقت فهو لا يقتصر على الحمص فقط بل تتعدد الأطباق النباتية اللذيذة التي تجذب الزوار بجانب طبعا المعاملة الحسنة، ويعتبرخبز بيتا المضاف إليه طبقة من الزعتر هو أكثر الأطباق طلبا وأفضلها.

تيم

يتمتع مطعم تيم بكثرة الزوار والاقبال السياحي والمحلي للمسلمين والعرب وغيرهم من الراغبين في الطعام الحلال بين مطعم نيويورك، ويتميز مطعم تيم بالتخصص في العصائر المثلجة والفلافل الشهية حيث الأطباق بوصفات تقليدية مع لمسة عصرية تمنحها مذاق خاص ورائع.