أبرز أماكن السياحة في فالنسيا

شواطئ فالنسيا

شواطئ فالنسيا

كاتدرائية فالنسيا

كاتدرائية فالنسيا

متحف السيراميك في فالنسيا

متحف السيراميك في فالنسيا

السوق المركزي في فالنسيا

السوق المركزي في فالنسيا

بلازا دي لا فيرجن في فالنسيا

بلازا دي لا فيرجن في فالنسيا

الخميس,03 مايو 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

فالنسيا مدينة واقعة على الساحل الإسباني المطل على البحر المتوسط، كانت عاصمة مملكة فالنسيا القديمة منذ أكثر من ألفي عام، يوجد عدد هائل من أماكن السياحة في فالنسيا وأيضا الكثير من الآثار والأعمال الفنية الرائعة، عندما بنيت البلدة الساحلية الهادئة تحولت إلى واحدة من المناطق الحضرية وأصبحت وجهة سياحية مثيرة للاهتمام، نتعرف هنا على أبرز أماكن السياحة في فالنسيا.

أفضل وأشهر أماكن السياحة في فالنسيا

البلدة القديمة

تتميز بوجود الهندسة المعمارية الرائعة وعبق التاريخ الحاضر في تلك البقعة من مدينة فالنسيا، حيث يمكنك التقاط الصور والاستمتاع بالليل المليء بالحياة.

متحف السيراميك

هو متحف يعرض تاريخ السيراميك يحتوي على بعض قطع الفخار المنقوش التي زينت أووجدت في أي مكان من العالم، أيضا هو أحد المتاحف المجانية لأي شخص أقل من سن 18 عاما أو أكثر من 65، لكن قيمة التذكرة للأخرين 20 €.

كاتدرائية فالنسيا

واحدة من اروع الأمثلة على الطراز القوطي للعمارة الإسبانية في فالنسيا، حيث يرجع عمرها إلى ما يقرب من 800 سنة.

السوق المركزي في فالنسيا

هو مكان هام للتسوق والشراء في فالنسيا بالإضافة إلى كونه مقصد سياحي حيث تتميز مبانيه بطبيعة العمارة الإسبانية "الحديثة" في فالنسيا، يتميز هذا السوق بالروائح والمأكولات الإسبانية اللذيذة.

بلازا دي لا فيرجن

أحد أفضل الأماكن التي ترجعك لقديم مدينة فالنسيا، والتي يعود تاريخها للعصر الروماني.

شواطئ مدينة فالنسيا

تتميز شواطئ فالنسيا بالجاذبية والروعة حيث الرمال والمياه الزرقاء الدافئة في البحر الأبيض المتوسط ومن تلك الشواطئ المركزية والأكثر شعبية بينهم بلايا دي Malvarrosa وبلايا دي ليفانتي .

حدائق توريا

قطعة خلابة من الطبيعة في فالنسيا في المناطق الحضرية، حيث تشمل على الأشجار والزهور،  والنوافير والبحيرة الصناعية وأيضا حديقة الأراضي مع الملاعب الرياضية، وأماكن المشي وركوب الدراجات والمسارات.