أماكن السياحة في ميامي أمريكا

مدينة ميامي

مدينة ميامي

شاطئ ميامي

شاطئ ميامي

حوض أسماك ميامي

حوض أسماك ميامي

متحف العلوم في ميامي

متحف العلوم في ميامي

جزيرة غابة الببغاء ميامي

جزيرة غابة الببغاء ميامي

نهر ميامي

نهر ميامي

الأحد,27 مايو 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

تقع ميامي في جنوب شرق ولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية، وتتميز السياحة في ميامي بالروعة والجاذبية كما تعني كلمة ميامي باللغة العربية مدينة السحر حيث تشتهر بجمالها وسحر شواطئها وتعتبر من أكثر مدن السياحة في فلوريدا جذباً للسياح من مختلف انحاء العالم، نتعرف على أفضل أماكن السياحة في ميامي في هذا الموضوع.

أفضل أماكن السياحة في ميامي

  • شاطئ ميامي 
  • حوض أسماك ميامي
  • متحف العلوم 
  • جزيرة غابة الببغاء ميامي 
  • رحلات نهر ميامي

شاطئ ميامي Miami beach

يُعتبر أحد أجمل الشواطئ بالولايات المتحدة الأمريكية بشكلٍ عام، يتميز بمناخ دافئ نسبياً عن باقي ولايات أمريكا طوال العالم مما جعله المكان المُناسب لقضاء العطلات بالنسبة للشعب الأمريكي وللسائحين على حد السواء.

شاطئ ميامي

حوض أسماك ميامي Miami Aquarium

يقع حوض أسماك ميامي في خليج بيسكن بولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأميريكة، تبلغ مساحته الإجمالية 15 هكتار ويزوره أكتر من نصف مليون شخص سنويًا من جميع أنحاء العالم، أنشأت في عام 1955م لذا أحد أقدام الأحواض المائية في أمريكا.

متحف العلوم Miami Science Museum

يقع متحف العلوم في مدينة ميامي بولاية فلوريدا في الولايات المُتحدة الأمريكية، يضم المتحف عددًا من الأنشطة المُختلفة كالقبة السماوية التي تطل على الفضاء، افتتح أول مرة للجماهير في عام 1966م.

متحف العلوم

جزيرة غابة الببغاء ميامي Jungle Island

تقع في حديقة الحيوانات التفاعلية بجزيرة واتسوان ميامي فلوريدا، كانت تُسمى قديمًا بـ جزيرة الببغاء قبل أن يتحول أسمها إلى جزيرة الغابة في عام 2007، تضم الحديقة مجموعة كبيرة جدًا من الحيوانات والطيور بُمختلف أشكالها وفصائلها كالسلحفاء ذات الأهداب، الثعابين، طيور البطريق الأفريقية، كما تضم أيضًا طائر "الكاسوري" الوحيد بالعالم الذي يتم العناية به بشكل كبير.

رحلات نهر ميامي

يعد نهر ميامي أحد أجمل أماكن السياحة في ميامي حيث يمكنك القيام بجولة عبر القوارب المتوفرة في النهر لاستكشاف أجمل معالم المدينة، وتستغرق الجولة ساعتين ونصف تقريباً.