أجمل الوجهات السياحية في بلجيكا

مدينة بروج

مدينة بروج

مدينة بروكسل

مدينة بروكسل

مدينة غنت

مدينة غنت

مدينة أنتويرب

مدينة أنتويرب

الأربعاء,25 يوليو 2018
إعداد: ناريمان السيد

تعتبر بلجيكا واحدة من أكثر وجهات السياحة شعبية في أوروبا، فهي واحدة من اجمل بلدان العالم وواحدة من عواصم الموضة العالمية، وتحتضن  بلجيكا العديد من المدن السياحية، وتعتبر مدينة بروكسل العاصمة من أشهر الوجهات السياحة في بلجيكا ،بسبب احتوائها على مجموعة من أشهر المعالم  التاريخية والسياحية في البلاد.

أشهر الوجهات السياحية في بلجيكا

مدينة بروج

اكتسبت مدينة بروج  لقب بندقية شمال أوروبا بسبب القنوات المائية الفائقة الجمال الموجودة بها ،والتي تشبه تماماً القنوات المائية الموجودة في مدينة البندقية الايطالية،فمدينة بروج هي موطن العمارة المجيدة في العصور الوسطى وخاصةً على الجانب الجنوبي من مركز المدينة الرئيسي.

مدينة بروكسل

تشتهر بروكسل بتنوع مواقعها وأماكنها ومعالمها السياحية ،كما أنها عاصمة بلجيكا ،وعاصمة الاتحاد الأوروبي ،ومن أبرز معالمها الميدان الكبير أو جراند بالاس ،كما تشتهر بروكسل بامتلائها بمراكز التسوق والمحلات والمقاهي والمسارح.

مدينة غنت

غنت هي مدينة من التاريخ و أكثر كنوز بلجيكا التاريخية ،وكانت مدينة غنت من أغنى وأقوى المدن الأوروبية في العصور الوسطى،و تعتبر ثاني أكبر مدينة في شمال جبال الألب بعد باريس.

مدينة أنتويرب

أنتويرب هي مدينة متعددة الوجوه، حيث تقدم مزيجاً مثالياً من التاريخ والحياة الحديثة في الوقت الحاضر،وتعتبر مدينة أنتويرب وجهة عشاق الطعام والباحثين عن الأوقات الجيدة والسعيدة ، وتتميز المدينة بوجود العديد من المتاحف التي تضم روائع فنية لفنانين كبار بالإضافة إلى أنها موطن للعجائب المعمارية المهيبة التي تظهر جلية في الكنائس.