السياحة في إيطاليا جزيرة كابري

الخميس,09 أغسطس 2018
إعداد: ناريمان السيد
جزيرة كابري الساحرة

جزيرة كابري الساحرة

الكهف الأزرق

الكهف الأزرق

قمم البحر الفيروزي

قمم البحر الفيروزي

صخور فاراليوني

صخور فاراليوني

كنيسة شيرتوزا دي سان جياكومو

كنيسة شيرتوزا دي سان جياكومو

تعد جزيرة كابري واحدة من أشهر جزر إيطاليًا السياحية، وتقع جزيرة كابري على البحر التيراني من خليج نابولي ،وهي واحدة من أجمل وجهات السياحة في إيطاليا،والتي تمنح زوارها المزيد من الترفيه والمتعة ،وإليكم أجمل أماكن السياحة في إيطاليا جزيرة كابري.

الاماكن السياحية في جزيرة كابري

الكهف الأزرق

يعتبر هذا الكهف واحد من أجمل الأماكن بجزيرة كابري، وهو كهف يحتوي على فتحة صغيرة، وتعتبر هذه الفتحة حلقة وصل بين هذا الكهف والبحر، مما أدى إلى أن يغمر هذا الكهف بالمياة الغزيرة، كما أن أشعة الشمس تنعكس على هذه الفتحة أيجعل هذا الكهف منيرًا بشكل رائع وجذاب ويخطف جميع الأنظار إليه.

قمم البحر الفيروزي

يمكنك عند زيارة جزيرة كابري الاستمتاع بتسلق القمم أعلى البحر الفيروزي، ومن أشهر هذه القمم قمة مونتي سولارو وعند الصعود إلى هذه القمة سوف ترى العديد من المناظر الخلابة في كل متر صعودًا ناحية القمة، ومن الجدير بالذكر أن المناظر الطبيعية لا تنقطع على طول هذه القمة والتي قد تصل إلى حوالي589 مترًا.

صخور فاراليوني

تعتبر صخور فاراليوني رمز من رموز جزيرة كابري، وإذا كنت من محبي القوارب والهدوء، فلا يوجد أجمل ولا أنسب من هذا المكان لعمل رحلة بالقارب إلى هذه الصخور، وتعد هذه الصخور من افضل معالم السياحة في جزيرة كابري، فلا تترددوا في زيارتها.

كنيسة شيرتوزا دي سان جياكومو

تضم جزيرة كابري كنيسة شيرتوزا دي سان جياكومو، وهذه الكنيسة من أقدم الكنائس ،تم تأسيسها عام 1371، ولكنها تعرضت للنهب والسرقة، ثم تم الإهتمام بها، وأصبحت من أشهر الأماكن السياحية في جزيرة كابري، وتقع هذه الكنيسة على أشهر ساحات كابري، بجوار العديد من المطاعم والمتاجر الراقية،